موقف ليفربول من فيروس كورونا

لقراءة المقال

موقف ليفربول من فيروس كورونا

اصدر نادي ليفربول بيانا رسميا حول فيروس كورونا وكيفيه تعامل النادي مع كافه الاحداث الرياضيه خلال الفتره المقبله.
وتعاني إنجلترا من تفشي فيروس كورونا في الايام الاخيره،لتنضم انحلترا الي الدول المصابه بالفيروس كما في اسبانيا وإيطاليا وفرنسا.
وجاء بيان ليفربول كالاتي"في الاسابيع الاخيره كان هناك توعيه بفيروس كورونا حول العالم.ولدينا  عده مقاييس حول عمليات النادي من اجل تجنب انتشارالفيروس وحمايه الموظفين والجميع داخل نادي ليفربول.

لقد اتخذنا قرارات تتضمن الغاء سفر اي شخص من اطقم العمل للدول التي تعاني من الفيروس. وتذكير الجميع بالأساليب الصحيه عبر مذاكرات في جميع الانحاء.

كما فعلنا الاسئله الصحيه علي الشاشات لجميع الزائرين لمقرات النادي.

بالنسبه للمشجعين الذين يخططون للحضور الي ملعب انفيلد سيكون هناك معقمات للايدي او غسيل يدوي مضاد للبكتيريا في جميع الحمامات بالملعب بالاضافه الي ملصقات معلومات اضافيه تعزز المشوره الطبيه الرسميه للجميع لتحمل المسئولية الشخصيه عن النظافه الشخصيه.

ونتخذ ايضا إجراءات احترازيه في أيام المبارايات ولن يكون لدينا اي تميمه علي ارض الملعب ويجب علي اي مؤيد يظهر عليه اعراض تتفق مع فيروس كورونا ان يضمن تعريفه بنصيحه كبيره الموظفين الطبيين بشان العزله الذاتيه.

واختتم ليفربول بيانه بتشديده علي الاستمرار في الحصول علي افضل نصيحه من السلطات ذات الصله وسنقوم بتحديث المؤيدين باي تطورات جديده ولن تتاثر الاحداث الرياضيه في انجلترا بعد بفيروس كورونا لكن ظهرت بعض التقارير عن مستقبل المسابقات الكرويه بسبب تفشي المرض. 











٣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق