ملخص للدور الربع نهائي لدوري ابطال افريقيا والفرق المتأهلة

لقراءة المقال

انتهت لقاءات دور ربع النهائي ببطولة دورى ابطال افريقيا ليتأهل الأهلى والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب ليكون نصف نهائى البطولة مصرى مغربى لأول مرة فى تاريخ البطولة.

كانت قرعة دور ال8 من بطولة دورى ابطال افريقيا قوية للغاية حيث وقع (الزمالك المصرى مع الترجى التونسى) (الأهلى المصرى مع صن داونز الجنوب افريقى) (الوداد المغربي مع النجم الساحلي) (مازيمبى الكونغولى مع الرجاء المغربى).

بدأت مباريات الدور ربع نهائى يوم 28 يناير فى السادسة مساء على استاد القاهرة بين الزمالك المصرى والترجى التونسى وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض على الترجى بنتيجة (3/1).

وفى التاسعة مساءً من نفس اليوم انطلقت مباراة الرجاء المغربى ومازيمبى الكونغولى على استاد محمد الخامس لتنتهى المباراة بهدفين نظيفين للرجاء البيضاوي.

وفى اليوم التالى انطلق ثالث مباراة بين الأهلى المصرى وصن داونز الجنوب افريقى على استاد القاهرة فى الساعة السادسة مساء وانتهت بهدفين نظيفين لصالح المارد الأحمر.

ثم عقبها مباراة الوداد المغربي والنجم الساحلى فى التاسعة مساء على استاد محمد الخامس لتنتهى المباراة بهدفين نظيفين لصالح الوداد المغربي وينتهى معها مباريات ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

على أن تبدأ مباريات العودة بين الزمالك المصرى والترجى التونسى يوم 6 مارس فى السادسة مساء على استاد رداس لتنتهى المباراة لصالح الترجى بهدف نظيف ولكن كان غير كافى للصعود ليصعد رسمياً الزمالك للدور نصف النهائى.

وبعدها فى 7 مارس فى الثالثة عصراً بدأ لقائى (الأهلى المصرى وصن داونز الجنوب افريقى) على استاد لوفتوس فيرسفيلد و(مازيمبى الكونغولى والرجاء البيضاوى) على استاد رادس لتنتهى مباراة الأهلى وصن داونز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليصعد الأهلى للدور نصف النهائي وتنتهى مباراة مازيمبى والرجاء بهدف نظيف لصالح مازيمبي لتتأهل الرجاء للدور نصف النهائي.

ثم فى ختام مباريات دور ال8 من البطولة تقابل الوداد المغربي والنجم الساحلى فى التاسعة مساء على استاد رادس وانتهى اللقاء بفوز النجم الساحلي بهدف نظيف لتتأهل الوداد المغربى للدور نصف النهائى.

وبعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي يلعب الأهلى المصرى مع الوداد المغربي فى نصف نهائى البطولة بينما الزمالك المصرى مع الرجاء المغربى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق