الاهلي:- الطبيب الألماني يوكد علي ان حاله حمدي فتحي مطمئنه

لقراءة المقال


الاهلي:- الطبيب الألماني هيرمان ماير يوكد علي ان حاله حمدي فتحي مطمئنه

تسلم الجهاز الطبي بالنادي الاهلي تقرير جديد من الطبيب الالماني هيرمان ماير الذي اجري للاعب حمدي فتحي العمليه الجراحيه في غصروف الركبه خلال الفتره الماضيه أثناء اصابته في معسكر منتخب مصر.

واكد هيرمان ماير في تقريره علي ان حاله حمدي فتحي مطمئنه والبرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه داخل مقر النادي يسير وفقا لما تم الاتفاق عليه في وقت سابق.

وطالب هيرمان ماير باستمرار الاعب في تنفيذ الجزء المتبقي من البرنامج التأهيلي وابدي تفاؤله بحاله الاعب التي تتحسن باستمرار وذلك من خلال التقرير الطبي الذي قدمه للجهاز الطبي بالنادي الاهلي.

وكان حمدي فتحي توجه لالمانيا خلال الفتره الماضيه بعد الإنتهاء من المرحله العلاجية الاولي التي شهدت راحه تامه للاعب استمرت الي ما يقرب من شهر ونصف.

ثم بدأ حمدي فتحي المرحله الثانيه من البرنامج التأهيلي والتي شملت علي أداء فقرات علاج طبيعي.قبل ان يقوم الاعب بالسفر الي المانيا مجددا للخضوع لفحص طبي جديد اكد تحسن حاله الاعب.

وشارك حمدي فتحي هذا الموسم مع النادي الأهلي في 8 مبارايات قبل ان يُصاب الاعب خلال انصمامه لمعسكر المتخب المصري وتمكن خلال 8 مشاركات في جميع البطولات تسجيل 5 اهداف.

ويلعب حمدي فتحي في صفوف الاهلي منذ العام الماضي 2019 منتقلا من نادي انبي لمده اربع سنوات ونصف.

وكان حمدي فتحي من الاعمده الرئيسية لخط وسط الأهلي خلال الفتره الماضيه قبل اصابه الاعب بقطع في غضروف الركبه خلال معسكر المنتخب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق