اخبار مران الأهلى وتعافى معلول من الإصابة ومشاركته فى مران اليوم

لقراءة المقال

اخبار مران الأهلى وتعافى معلول من الإجهاد


 يشهد السبت المقبل مواجهة قوية بين الأهلى المصرى وصن داونز الجنوب افريقى فى الثالثة عصراً فى إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا التى تستضيف المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تضمن له الصعود للدور نصف النهائى فى البطولة الأفريقية.

لاعبو الاهلى يحرصون على التحدث سوياً طوال تواجد البعثة في بريتوريا سواء في التدريبات التى خاضها الفريق هناك مرتين حتى الأن أو داخل فندق الإقامة وأجتمع اللاعبون على هدف واحد وهو ضرورة العودة للقاهرة بتأشيرة نصف نهائي البطولة من أجل إستكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013 حيث فرضت حالة من الجدية داخل البعثة الحمراء التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي والذى جعل وجوده داخل البعثة حالة من الحماس والإصرار لدى اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة جيدة وهو ما تعاهد عليه الجميع في الفريق.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن جميع الأمور مستقرة في بعثة الأهلي وأن الجميع لديه هدف واحد وهو الصعود لنصف نهائي البطولة وشدد على أن  هناك حالة من التركيز بين اللاعبين ولا توجد أزمات أو مشاكل في البعثة موضحاً أن الفريق إستفاد من السفر مبكراً إلى جنوب أفريقيا بعدما تأقلم على الأجواء والأمطار وملاعب التدريب وغيرها من الأمور  وهو ما يؤكد أن الفريق تعلم من درس الماضي.

وشدد أيضاً مدير الكرة  على أن الفريق خاض شوطا أمام صن داونز في القاهرة وقدم اداء قويا ولكن يبقى الشوط الثاني والحاسم يوم السبت المقبل وهو شوط اقصائى وفى نفس الوقت مؤهل إلى دور نصف النهائي ويحتاج إلى التركيز بشكل أكبر.

كما يحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على إستكشاف بطل جنوب أفريقيا من خلال جلسات خاصة يعقدها مع معاونيه طوال الوقت في فندق الإقامة.


وينتظم على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مران الفريق اليوم الأربعاء بجنوب أفريقيا بعدما خضع لبرنامج تأهيلى على مدار اليومين الماضيين للتعافى من الإجهاد فى العضلة الأمامية التى تعرض لها فى مباراة صن داونز الجنوب افريقى السبت الماضى.

واكتفى معلول خلال اليومين الماضيين بتنفيذ برنامج تأهيلى تحت إشراف الدكتور خالد محمود الذى أعلن أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة في مران الفريق الجماعي اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق