الكورونا وباء يهدد كره القدم العالميه

لقراءة المقال

الكورونا وباء يهدد كره القدم العالميه

الكورونا وباء لم يكن في الحسبان انتشر في يوم وليله دون معرفه اسباب انتشاره هدد حياه الجميع وأثار الذعر بين المواطنين في جميع انحاء العالم.

والآن بما ان الكورونا اصبح وباء يهدد حياه العالم باكمله فالبطبع ستدفع الساحره المستديرة وعاشقها نتيجه هذه الوباء بسبب استكمال بعض الدوريات بدون جمهور مثلما حدث في ايطاليا في مبارايات الجوله الماضيه قبل ان يتم وقف النشاط الرياضي في ايطاليا حتي شهر ابريل.

وبالمثل في المغرب قرر الاتحاد المغربي اقامه المبارايات بدون حضور جماهيري مثلما شاهدنا في مباراه الكونفدراليه بين نهضه بركان والمصري التي شهدت خلو المدرج من الجماهير.

والدوري الانجليزي الذي اقترب الريدز من حسمه حيث يحتاج ل ٦ نقاط لحسم اللقب قبل نهايته ب 8 جولات فاذا تكمن الريدز من الفوز في المبارايتين المقبلتين امام ايفرتون وكريستال بالاس ستنتهي كل الحسابات ويعلن ليفربول بطلا للدوري الانجليزي ولكن الكورونا اصبحت تهدد لقب ليفربول المنحوس حيث ان الاتحاد الانجليزي في وقت سابق اشار الي امكانيه الغاء الدوري الانجليزي بسبب هذا الفيرس اللعين .

الدوري الأسباني ايضا تقرر اقامه جولتين بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.

و الان جاء الدور علي مسابقه دوري ابطال أوروبا حيث تقرر اقامه المبارايات بدون جمهور في مواجهتي برشلونه ونابولي وفالنسيا واتالانتا الاسبوع القادم.اما بالنسبه لمبارايات الغد قد تاكد حضور الجماهير فيها الا اذا لم يحدث مستجددات في الساعات الاخيره حيث يلتقي ليفربول واتليتكوا غدا في انجلترا وشدد الريدز علي توقيع عقوبات علي كل من يخالف التعليمات التي اصدرها النادي بشأن فيروس كورونا وايضا مباراه لابيزج وباريس سان جيرمان ستكون ايضا بحضور جماهيري.

ولكن استكمال البطوله بعد الدور 16 اصبح مهددا بالايقاف حتي تحسن الاوضاع حيث إشارات بعض التقارير الي ان الويفا يفكر جديا في إيقاف بطولتي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي مشددا علي ان الصحه العالميه تأتي قبل اي شي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق