بيراميدز يضع قدما في نصف نهائي الكونفدراليه

لقراءة المقال

بيراميدز يضع قدما في نصف نهائي الكونفدراليه

تمكن نادي بيراميدز من تحقيق فوز ثمين علي زاناكو في زامبيا في ذهاب ربع نهائي كاس الكونفدراليه.

حيث لم تبدو الامور صعبه علي بيراميدز الذي يشارك للمره الاولي في البطولات الافريقيه حيث تمكن بيراميدز من الفوز بثلاثيه نظيفه ليضع قدما في نصف نهائي البطوله قبل مباراه الاياب يوم 8 مارس بالقاهره.

حيث لم يستغرق بيراميدز سوي 18 دقيقه لاحراز هدف التقدم عن طريق مدافعه علي جبر بعد عرضيه رائعة عن طريق عبد الله السعيد من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على القائم البعيد سددها علي جبر في الشباك بعد خروج خاطيء من حارس زاناكو.

وفي الدقيقه 24 تمكن بيراميدز من مضاعفه النتيجه عن طريقه مهاجمه محمد فاروق بعد محاوله عبد الله السعيد مراوغة مدافع زاناكو ليخرج حارس المرمى ليقطع الكرة، التي وصلت إلى محمد فاروق يسار منطقة الجزاء سددها بالقدم اليمنى داخل المرمى الخالي.

وفي الدقيقه 31 امتنعت العارضه هدف ثالث لبيراميدز
بعد هجوم مرتد رائع عن طريق عبد الله السعيد الذي اقتحم منطقة الجزاء، ومن ثم راوغ ثنائي قلب الدفاع وسدد كرة بطريقة فنية رائعة من فوق حارس مرمى زاناكو وارتطمت الكرة بالعارضة ارتدت إلى إيريك الذي سددها اعلى عارضة مرمى زاناكو.

بينما كانت محاولات زاناكو قليله وهادئه في الشوط الاول ولم تشكل اي خطوره علي مرمي المهدي سليمان.

بدء الشوط الثاني وسط محاوله زاناكو لتقليص الفارق في الدقيقه 48 بعد تسديدة عن طريق كيالا لاعب زاناكو من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء أنقذها المهدي سليمان بقبضة يده ببراعة.

وفي الدقيقه 60 حاول زاناكو مجددا تقليص الفارق بعد تصويبة قوية من رودجيرس كولا مهاجم زاناكو من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها المهدي سليمان بثبات رائع.

وشهدت الدقيقه 64 هجوم مرتد رائع عن طريق تشارليس زولو لاعب زاناكو من يسار منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى، ارتدت إلى هجوم مرتد آخر ومن ثم انفرد محمد فاروق الذي سدد كره قوية لكن تصدى لها حارس زاناكو ببراعة.

في الدقيقه 67 سجل عبد الله السعيد هدف ثالث لبيراميدز من علامه الجزاء بعد حصول ايريك تراوري علي ضربه جزاء اثر عرقله داخل منطقه الجزاء.

وبعد هدف بيراميدز الثالث عن طريق عبد الله السعيد لم تشهد المباراه اي هجمات خطيره من الفريقين لتنتهي المباراه بفوز بيراميدز بثلاثيه نظيفه قبل مباراه الاياب يوم 8 من الشهر الجاري.


وكان دخل بيراميدز المباراه بتشكيل مكون:-

حراسه المرمي:-المهدي سليمان

خط الدفاع:-علي جبر_عبد الله بكري
محمد حمدي_احمد توفيق

خط الوسط:-دونجا_محمود حماده
عبد الله السعيد_ابراهيم حسن_اريك تراوري

خط الهجوم:-محمد فاروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق