الاتحاد المصري يقرر اقامه مباراه مصر وتوجو بدون حضور جماهيري بسبب الكورونا

لقراءة المقال

الاتحاد المصري يقرر اقامه مباراه مصر وتوجو بدون حضور جماهيري بسبب الكورونا

قرر الاتحاد المصري لكره القدم اقامه مباراه مصر وتوجو في التصفيات المؤهله لكاس امم افريقيا بدون حضور جماهيري تخوفا من انتشار فيروس كورونا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهه توجو يوم 26 مارس في مصر قبل أن يغادر الي توجو لخوض مباراه العوده يوم مارس.

 وجاء قرار الاتحاد المصري باقامه المباراه بدون حضور جماهيري بناء علي القرارات الصادره من مجلس الوزراء بمنع التجمعات الجماهيرية.

اما بالنسبه لمبارايات الدوري المصري فلن تتاثر بالفيروس حيث سيستمر الدوري بدون حضور جماهيري ولا يسمح بأي حضور جماهيري حتي لو قليل.

وبالنسبه لمباراتي الاهلي والزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لم يتم تحديد موقف الحضور الجماهيري حتي الان علي أمل ان تتحسن الاوضاع حتي موعد المبارايتين. 

وبناءا علي ذلك تم الاستقرار علي أنتظار ما ستؤل اليه الاوضاع خلال الفتره المقبله قبل حسم قرار حضور الجماهير في المبارايتين. 

وكان الزمالك تأهل علي حساب الترجي التونسي بعد تقوقه علي الترجي التونسي بنتيجه 3/2 بمجموع المبارايتين حيث كانت انتهت مواجهه الذهاب في القاهره وسط الحضور الجماهيري بنتيجه 3/1 قبل ان يخسر في العوده بهدف نظيف لم يمنع الفارس الابيض من التاهل الي الدور نصف النهائي.

وتأهل الاهلي علي حساب صن داونز بعدما تمكن من تحقيق الفوز بثنائيه نظيفه في القاهره قبل ان يتعادل في جنوب أفريقيا إيجابيا  1/1.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق