بيراميدز بافضليه الذهاب يصعد الي نصف نهائي الكونفدرالية

لقراءة المقال

بيراميدز بافضليه الذهاب يصعد الي نصف نهائي الكونفدرالية في اول مشاركه أفريقيه

رغم الخساره ايابا بهدف وحيد امام زاناكو بيراميدز يصعد لدور نصف النهائي في الكونفدراليه مستغلا تفوقه في مباراه الذهاب بفوزه بثلاثيه نظيفه سجلها علي جبر ومحمد فاروق وعبد الله السعيد في المباراه التي اقيمت الأحد الماضي في زامبيا.

ودخل بيراميدز مباراه اليوم بتشكيل مكون من:-

حارس مرمي:-المهدي سليمان

الدفاع:-احمد توفيق _علي جبر_كانون_احمد منصور

الوسط:-عمر جابر_محمود حماده_لومالا عبده
محمد فاروق_اسلام عيسي

الهجوم:-ايريك تراوري

وشهدت مسيره بيراميدز في الكونفدراليه في اول مشاركه افريقيه له حتي الان تحقيق نجاح واضح وتحقيق ارقام قياسيه لم يتمكن قطبي الكره المصريه الاهلي والزمالك من تحقيقها في مشاركتهم الافريقيه علي مدار التاريخ حيث اصبح بيراميدز اول نادي في أفريقيا يحقق 5 انتصارات متتاليه خارج بلده.

كما تمكن بيراميدز من كسر رقم انبي بتحقيق الفوز بثلاثيه نظيفه في مباراه الذهاب ليصبح بيراميدز اول فريق مصري يحقق هذه النتيجه في دور اقصائي في بطولتي افريقيا عبر تاريخها حيث كان فريق انبي صاحب الرقم القياسي لاكبر نتيجه يحققها فريق مصري في الاداور الاقصائيه من البطولات الافريقيه عندما فاز انبي بنتيجه 3/1 علي وفاق سطيف بالكونفدراليه عام 2009.

فهل يواصل نادي بيراميدز مسيرته المتوجهه في اول مشاركه افريقيه له ويتمكن من الوصول الي النهائي والظفر بلقب افريقي في اول مشاركه افريقيه له ليصبح ثالث نادي مصر يظفر بلقب الكونفدراليه بعد قطبي الاهلي والزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق