موعد قمة الدورى الايطالى بين يوفنتوس وانتر ميلان والتشكيل المتوقع

لقراءة المقال

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان والتشكيل المتوقع

تقام اليوم الأحد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في صراع بين الوصيف وصاحب المركز الثالث بالدوري الإيطالي الساعة العاشرة إلا ربع وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الماضي الـ26 وتقام بدون جمهور بسبب المخاوف من فيروس كورونا.

ويأتى يوفنتوس فى المركز الثانى برصيد 60 نقطة بينما يحتل الإنتر المركز الثالث بـ54 تقطة.

أصبح كل مشجعي يوفنتوس سعداء برؤية قائدهم جيورجيو كيليني مرة أخرى على أرض الملعب حيث بدأ لأول مرة منذ إصابته في أغسطس الماضي بعد تعافيه من إصابة في الركبة في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة 2-1 على سبال.

وأصيب الجناح دوجلاس كوستا في اوتار الركبة في المباراة التي خسرها الفريق 2-1 أمام هيلاس فيرونا الشهر الماضي ويمكنه العودة الى تشكيل الفريق في مباراة اليوم.

وسيغيب اللاعب الشاب مريح ديميرال عن المباراة بسبب معاناته من إصابة طويلة المدى والتي تعرض لها في الرباط الصليبي في الفوز على فريق روما وبعد عملية ناجحة من المقرر أن يغيب عن بقية الموسم.

وسيغيب فيكتور موسيس عن الانتر  الذي أصيب بشد عضلي في فخذه الأيسر أثناء التدريب الأسبوع الماضي ومن المتوقع أيضا أن يغيب لاعب خط الوسط المؤثر ستيفانو سينسي عن المباراة بسبب إصابة مستمرة في القدم على الرغم من أنه قد يعود للتدريب في الأيام المقبلة.

وسيواجه كل من ماوريسيو ساري وأنطونيو كونتي بعضهما البعض للمرة الثالثة وحتى الان فاز كلا منهما في مباراة واحدة.

ويلتقي يوفنتوس مع الإنتر للمرة 237  وسيكون لقاء اليوم رقم 174 في مسابقة الدوري الإيطالي بين اثنين من أكثر الأندية الإيطالية نجاحاً في تاريخ الكالتشيو.


وخلال 173 مباراة جمعت الفريقين في الدوري انتصر يوفنتوس في 83 مناسبة في حين لم يتمكن إنتر من الفوز إلا في 46 مرة.

على الورق يبدو كلا الفريقين متكافئين حيث سجل يوفنتوس 48 هدفًا أما إنتر فقد سجل 49 هدفًا كما تلقى الأول 24 هدفًا  أكثر بهدفين فقط من إنتر الذى تلقى 22 هدفاً مع العلم أن يوفنتوس لعب مباراة أكثر.

كريستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو هما الهدافين لكلا الفريقين في الدوري حيث أحرز نجم يوفنتوس 21 هدفا وأحرز نجم إنتر 17 هدفا.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: أليكس ساندرو ، ليوناردو بونوتشي ، جورجيو كيليني ، دانيلو.

الوسط: ميراليم جانيتش، آرون رامسي ، بليز ماتويدي.

الهجوم: كريستيانو رونالدو ، خوان كوادرادو ، باولو ديبالا.

التشكيل المتوقع للإنتر:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

الدفاع: دييجو جودين ، ميلان سكرينيار ، ستيفان دي فريج ؛ كريستيانو بيراجي.

الوسط: كريستيان إريكسن ، نيكو باريلا ، مارسيلو بروزوفيتش.

الهجوم: آشلي يونج ؛ روميلو لوكاكو ، لوتارو مارتينيز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق