الكورونا تبعد الجماهير عن مباراة باريس ودورتموند في دوري ابطال اوروبا

لقراءة المقال


الكورونا تبعد الجماهير عن مبارات باريس ودورتموند في دوري ابطال اوروبا

كشفت تقارير صحفية في فرنسا أن من الممكن إقامة مباراة العودة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وفاريق بوروسيا دورتموند الألماني في فرنسا في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بدون جمهور في الاستاد.


وكتبت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية الإقليمية اليوم الاثنين أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) لم يبت في هذا الأمر بعد واكدت علي ان المباراه سوفا تلعب علي استاد نادي باريس سان جيرمان ولن تاجل .



تجدر الإشارة إلى أن فرنسا حظرت مطلع الأسبوع القادم كل المحافل التي سيزيد عدد حضورها عن 5000 شخص بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد ويسري هذا القرار بالدرجة الأولى حتى الآن على المحافل التي تقام في القاعات المغلقة وبعض الأحداث الرياضية أيضا باستثناء الأحداث التي تقام في الاستادات لان الاستادات يوجد بها عدد اماكن من التهويه .



وأضافت الصحيفة أن الاعب ماركوينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أعرب عن رفضه لمقابلة دورتموند بدون جمهو، وقال الاعب نريد أن يكون الجمهور إلى جانبنا في هذه المباراه وإذا كان الحال كذلك ( بدون جمهور ) فا اننا سنطلب إلغاء المباراة.


ومن المقرر أن تقام المباراة في الحادي عشر من آذار/مارس الجاري، وقد انتهت مباراة الذهاب في دورتموند الالمانيه لصالح الفريق الألماني بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف.



سجل هدفى نادي  بوروسيا دورتموند الالماني النرويجي ايرلنج هالاند فى الدقيقة 69 والدقيقة 77بينما أحرز هدف باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق