ارقام كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونه_والتشكيل المتوقع

لقراءة المقال

ارقام كلاسيكو الارض بين ريال مدريد اوبرشلونه_والتشكيل المتوقع للفريقين

تتجه انظار عشاق الساحره المستديرة الي اللقاء كلاسيكو الارض المرتقب في الساعه 10 من مساء اليوم علي ملعب سانتياجو برنابيو.

ويدخل برشلونه اللقاء ساعيا في استغلال انخفاض مستوى ريال مدريد في آخرثلاث مبارايات خاضها حيث سقط الفريق في فخ التعادل امام سيلتا فيجو بنتيجه 2/2 في مباراه الاسبوع 24 من لا ليغا.

وفي الاسبوع 25 حدث ما لم يكن يامله عشاق ريال مدريد قبل مواجهه برشلونه حيث سقط الريال هذه المره في فخ الخساره من ليفانتي، قبل ان يسقط الريال مجددا علي أرضه امام مانشيستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بنتيجه 2/1.

علي الجانب الاخر يدخل برشلونه منتشيا بفارق النقطتين التي تعطيه الافضليه قبل مواجهه الليله امام الريال في ملعب سانتياجو برنابيو.

حيث استعاد برشلونه نغمه الانتصارات في اخر مواجهتين خاضها الفريق في الدوري بعد البداية المتعثره تحت قياده مدربه الجديد كيكي سيتيين حيث تمكن برشلونه من الفوز علي خيتافي بنتيجه 2/1  في الاسبوع 24 من لاليغا.

وفي الاسبوع 25 سحق برشلونه ضيفه ايبار بخماسيه نظيفه بفضل اسطورته ليونيل ميسي الذي تمكن من احراز 4 اهداف في هذه المباراه مستغليا تعثر ريال مدريد امام ليفانتي 2/1.

وفي مواجهه الفريق الاخيره في ذهاب ربع دوري ابطال أوروبا عاد برشلونه من إيطاليا بتعادل مطمئن بعض الشيء امام نابولي 1/1.

وفي ظل فارق النقطتين يدخل برشلونه اللقاء ساعيا للفوز لزياده فارق النقاط الي 5 نقاط ويتصدر برشلونه جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطه وايضا يريد برشلونه استمرار تفوقه علي الريال في عقر داراه حيث لم يتمكن ريال مدريد من الفوز علي برشلونه في ملعب سانتياجو برنابيو منذ اكتوبر 2014 حينما تفوق ريال مدريد 3/1.

اما بالنسبه لريال مدريد يدخل المباراه تحت ضغط نفسي بعد التعثرات الاخيره ولا بديل عن الفوز لكي يستعيد الملكي صدارته للاليغا حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني خلف برشلونه برصيد 53 نقطه ،ولكسر عقده عدم التمكن من الفوز علي برشلونه في سانتياجو برنابيو منذ اكتوبر 2014.

والتقي برشلونه وريال مدريد تاريخيا في الدوري الإسباني في 179 مباراه فاز برشلونه في 72 وبالمثل ريال مدريد في 72 مباراه وحضر التعادل في 35 مره.

وعن التشكيل المتوقع لريال مدريد:-

حراسه المرمي:-تيبو كورتوا

الدفاع:-كارفخال_راموس_فاران_ميندي
الوسط:-كاسيميرو_فالفيردي_توني كروس
الهجوم:-إيسكو_فينسيوس جونيور_بنزيما

و يفتقد ريال مدريد خدمات كل من البلجيكي إدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو بداعي الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي رودريجو للإيقاف.

وعن التشكيل المتوقع لبرشلونه:-

حراسه المرمي:-تير شتيجن 

الدفاع:-سيميدو_بيكيه_لينجليه_جوردي البا
الوسط:-ارتو فيدال_بوسكتس_دي يونج
الهجوم:-ميسي_جريزمان_إنسو فاتي

ويفتقد برشلونة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز والمهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي بجانب الظهير الأيمن الإسباني سيرجي روبيرتو.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق