ازمه مباراه الاهلي والهلال

لقراءة المقال

أزمه مباراه الاهلي والهلال

 أنطلقت مباراه الأهلى و الهلال فى تمام الساعه ال9 مساء السبت و التى أنتهت بتعادل هدف لمثله حيث سجل محمد مجدى قفشه للنادى الأهلى بالدقيقه ب 48 من عرضيه من حسين الشحات و سجل هدف الهلال السودانى اللاعب عبد الرزاق عمر.

و شهدت المباراه العديد من أحداث الشغب حيث أصيب ياسر أبراهيم مدافع الأهلى بكدمه قويه فى الرأس نتيجه لمقزوفات جماهير الهلال.

و شهدت وسائل التواصل السودانيه أنتشار العديد من التهديدات من الجماهير السودانيه للاعبى الأهلى حيث صرح أحد الجماهير "سنعيد مجزره بور سعيد".

و شهدت المباراه فتره توقفيه زادت عن العشر دقائق بسبب شغب الجماهير بالملعب مما اضطر الأمن للنزول و حمايه اللاعبين و طاقم التحكيم قبل أن تستمر المباراه و يحسب الحكم ما يزيد عن ال12 دقيقه كوقت بدلا من الضائع.

متى يعتبر الأهلى فائزا:
تنص لوائح الكاف على أنه فى حال ذكر حكم المباراه فى تقريره للجنه الحكام على أنه أكمر المباراه مضطرا خوفا من شغب الجماهير فسيعتبر الكاف الأهلى فائزا بنتيجه 2-0 و ستوقع عقوبه على نادى الهلال تمنعه من المشاركه فى بطوله دورى أبطال أفريقيا و بأعتبار فوز الأهلى فى مباراه الهلال سيحل فى المركز الأول مما يسهل عليه دور ال8 حيث أنه سيتجنب مواجهه كلا من صن داونز و مازيمبى.

موقف الأهلى:
أعلن سيد عبد الحفيظ المتحدث الرسمى بالنادى الأهلى و مدير الكره أن النادى الأهلى لن يصمت على ما حدث و أنه ستخذ الأجراءات القانوينيه اللازمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق