تشكيلة الترجى التونسى لمواجهة الزمالك

لقراءة المقال

أهم اخبار الترجى 

يترقب جمهور الكرة الافريقية بصفة عامة وجمهور مصر وتونس بصفه خاصة لقاء الزمالك المصرى والترجى التونسى فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا.

ويحل فريق الترجى ضيفا على الزمالك فى السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل معين الشعبانى مدرب الترجى التونسي مباراته اليوم ضد الزمالك أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة تصحيح المسار بعد خسارة الرهان الأول في السوبر الأفريقي ضد الأبيض والهزيمة أمامه بنتيجة 1-3 فى السوبر الأفريقى في قطر.

ويخشى معين الشعبانى من إنتفاضة جديدة للزمالك في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا قد تنهى على أمالهم في الحصول على اللقب الذى توج به موسمي 2018 و2019.

وكتب نبيل معلول المدير الفنى السابق للترجى التونسى ومنتخب تونس على تويتر "بدافع رد خسارة السوبر سيدخل الترجى موقعة الزمالك طامحا فى العودة إلى تونس بنتيجة إيجابية.. الترجى مطالب أولا بتجاوز الهزيمة التى تكبدها منذ أسبوعين وهنا يكمن عمل الإطار الفنى بالتركيز على العامل الذهنى والنفسى والأكيد أن الشعبانى قام بذلك فإن الزمالك لن يغير كثيراً من طريقته باعتماد كتلة دفاعية منخفضة ولعب الهجمات السريعة على بن شرقى خاصة، ولذلك فإن الترجى مطالب بتنويع لعبه والاعتماد على نجاعة الأطراف ومساندة اللاعبين القادمين من الخلف، وكذلك تحصين دفاعاته جيداً كى لا يتكرر سيناريو السوبر.. بالتوفيق للترجي".

تشكيلة الترجى التونسى:

حراسة المرمى: بن شريفية
خط الدفاع: المباركى - الذوادى - اليعقوبى - إلياس شتى
خط النص: كوليبالى - محمد على بن حموده - محمد على بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث - حمدو المصرى 
الهجوم: ابراهيم واتارا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق