اخبار الأهلى اليوم

لقراءة المقال

اخبار الأهلى اليوم


أكد رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أهمية مباراة المصرى التى تقام يوم الجمعة على استاد المكس فى الثامنة وربع مساءاً والمؤجلة من الأسبوع السادس فى بطولة الدورى الممتاز وشدد المدير الفنى على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة المصرى ومواصلة العروض القوية والانطلاقة الجيدة للفريق فى مشوار بطولة الدورى الممتاز. 

وعقد المدير الفنى للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة المصرى.

وأكد فايلر خلال حديثه مع اللاعبين فى المحاضرات الفنية أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التى تشهد الكثير من التحديات الصعبة وطالبهم بضرورة التركيز فى مباراة المصرى فقط وعدم الانشغال بأى أمور أخرى خلال هذه الفترة .

وحرص فايلر وجهازه المعاون على مشاهدة مباريات المصرى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس وكل ما يتعلق بالجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة الفريقين لوضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه المواجهة.

ويواصل الأهلى مرانه صباح اليوم ضمن الاستعداد لمواجهة المصرى فيما يختتم الفريق تحضيراته مساء غد الخميس على ملعب التتش قبل السفر إلى الإسكندرية.

كما عقد فايلر جلسة فنية خاصة مع محمود كهربا لاعب الفريق وشهدت الجلسة المطولة توجيه بعض التعليمات الفنية المتنوعة للاعب والحديث معه عن بعض الأمور التكتيكية تحضيرا للمرحلة المقبلة.

وعقد أيضا جلسة خاصة مع شريف إكرامى حارس مرمى الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء وشهدت الجلسة الاطمئنان على اللاعب والحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة.

أدى السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق تدريبات بدنية قوية قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وقام اللاعب بتنفيذ تدريبات الجرى حول الملعب قبل انطلاق المران وفقا للبرنامج البدنى الذى تم وضعه له بعد غيابه عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

وانتظم محمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى مران حراس المرمى صباح اليوم على ملعب التتش بعدما اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق أمس فى إطار البرنامج الاستشفائى للاعبين الذين شاركوا فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق