قائمه الزمالك لمباراه الترجي في دوري الابطال...

لقراءة المقال


قائمه الزمالك لمباراه الترجي في دوري الابطال...

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمه الفريق استعدادا لمواجهه الترجي التونسي السادسه مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا علي استاد القاهره قبل مواجهه العوده في تونس الاسبوع المقبل يوم الجمعه الموافق 6 مارس

وكان الزمالك تمكن مؤخرا من الفوز علي الترجي التونسي في السوبر الافريقي بنتيجه 3/1 في المباراه التي اقيمت يوم 14 فبراير بالدوحه في قطر.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون اعلن عن قائمه الفريق التي شهدت استبعاد يوسف اوباما بسبب تعرضه لاصابه خفيفه في الركبه علي ان يصبح الاعب جاهزا في مباراه العوده في تونس.

وجاءت قائمه الزمالك مكونه من 18 لاعب
حراسه المرمي:-محمد ابو جبل_جنش
الدفاع:-محمودعلاء_محمودالونش_عبد السلام
حازم امام_محمد عبد الشافي_عبد الله جمعه
الوسط:-طارق حامد_فرجاني ساسي

محمد حسن احمد زيزو_محمد عنتر 
اشرف  بنشرقي_اوناجم_شيكابالا
الهجوم:-مصطفي محمد_كاسونجو



وتقابل الزمالك والترجي من قبل في دوري ابطال أفريقيا في 6 مواجهات.

المواجهه الاولي كانت عام 1994 في نهائي البطوله والتي انتهت فيها مباراه الذهاب بالتعادل السلبي في القاهره قبل ان يخسر الزمالك اللقب لحساب الترجي في مباراه العوده.

المواجهه الثانيه كانت في دوري ابطال افريقيا 2002
في دور المجموعات وانتهت مباراه الذهاب بتونس وقتها بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، قبل ان يحقق نادي الزمالك الفوز في مباراه العوده بالقاهره.

المواجهه الثالثه كانت في دوري أبطال افريقيا 2005
في دور المجموعات تعادل الزمالك مع الترجي التونسي بهدف لكل فريق ضمن الجولة الثالثة سجل للزمالك محمد عبدالواحد وللترجي التونسي معين الشعباني المدير الفني الحالي.وفي لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري، حقق الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف أحرز للأبيض حازم إمام وجونيور بينما سجل للترجي التونسي فرانك أوليفيرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق