تيمو فيرنر:- اسلوبي قد يجعلني اتاقلم مع ليفربول

لقراءة المقال

فيرنر:- اسلوبي قد يجعلني اتاقلم مع ليفربول

يري النجم الالماني تيمو فيرنر  مهاجم نادي ار بي لابيزج الالماني ان اسلوب لاعبه قد يفيد ليفربول ويجعله يتاقلم مع ليفربول اذا انتقل اليه. وزعمت بعض التقارير أن ليفربول بدأ التحرك من اجل ضم النجم الالماني خلال فتره الانتقالات المقبله بسبب ان الريدز مهدد بفقدان محمد صلاح وساديو ماني في يناير المقبل اذا شاركا مع منتخابتهم في كاس الامم الافريقيه 2021.

وصرح تيمو فيرنر في حواره مع شبكه سكاي سبورتس"في ليفربول يتواجد يورغن كلوب واحد من افضل المدربين في العالم وهو الماني مثلي ومن الممكن ان يساعدني في التاقلم سريعا علي اجواء الدوري الإنجليزي اذا انتقلت اليهم.

واكمل حديثه قائلا"هناك اشياء كثيره تدل علي ان اسلوبي قد يجعلني اتاقلم مع ليفريول ولكن لا افكر في ذلك الان مازال لدي الكثير لكي اقدمه مع لابيزج.

وكان ناجلزمان مدرب فريق لابيزج صرح في وقت سابق ان تيمو فيرنر قد يجعد صعوبه في التأقلم مع ليفربول اذا انتقل الي البريميرليج.

ويقدم تيمو فيرنر مستوي رائع مع لابيزج هذا الموسم حيث شارك في 33مباراه في جميع البطولات تمكن من تسجيل 28 هدف وصناعه 11 آخرين. 

وياتي النجم الالماني فيرنر خلفا للنمساوي ليفاندوفسكي في صداره هدافين البوندسليجا برصيد 23 هدف للنمساوي ليفاندوفسكي و 21 هدف لصالح الالماني تيمو فيرنر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق