اصابه مروعه للاعب صن داونز الخطير مورينا قبل مباراة الاهلي

لقراءة المقال

اصابه مروعه للاعب صن داونز الخطير مورينا قبل مباراة الاهلي 


تعرض ثابيلو مورينا، الجناح الأيمن لفريق صن داونز الجنوب أفريقى لإصابة خطيرة ومروعة خلال مباراة سوبر سبورت، ضمن منافسات دور الـ16، من كأس جنوب أفريقيا.

ويصطدم الأهلى بفريق صن داونز، للعام الثانى على التوالي في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الذهاب يوم 28 من الشهر الجارى في القاهرة على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 من مارس المقبل في جنوب أفريقيا.

بعد أن أظهر ثابيلو مورينا الجناح الأيمن لفريق صن داونز الجنوب أفريقى سرعة فائقة خلال المباراة تعرض لإصابة خطيرة فى الدقيقة 71 تؤكد ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن عدة أشهر.

تلقى مورينا لاعب صن داونز، تمريرة من زميله في الفريق، والتي تظهر أنها الأقرب لمدافع سوبر سبورت، ولكن قام جناح صن داونز، بقطع مسافة كبيرة في وقت قياسي، وقام بتخطى مدافع الفريق الخصم بكل براعة.

كان مورينا يمثل خطرا كبيرا على الجبهة اليسرى، للنادى الأهلى التي يقودها النجم التونسي على معلول خلال مواجهتى الفريقين، في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ويمتلك المارد الأحمر، الرقم القياسي في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، برصيد 8 ألقاب، بينما حصد صن داونز اللقب مرة واحدة وكان علي حساب الفارس الابيض نادي الزمالك.

خاطب النادي الاهلي بمخاطبة كل من اشرف صبحي معالي وزير الشباب والرياضه وعمر الجنايني رئيس اتحاد الكوره  وذلك للتواصل مع الجهات الأمنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الـ8 بدوري رابطة الأبطال يوم 29 فبراير الجاري باستاد القاهرة.







الكاتب: زياد عادل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق