رسميا:-الزمالك يحصل علي موافقه الامن علي اقامه مباراه الترجي علي استاد القاهرة

لقراءة المقال

رسميا:-الزمالك يحصل علي موافقه الامن علي اقامه مباراه الترجي علي استاد القاهرة 

اعلن نادي الزمالك حصوله علي الموافقه الامنيه بشان اقامه مباراته امام الترجي علي استاد القاهره في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

وكان هناك اجتماع اليوم عقد بين مسئولي نادي الزمالك وسلطات الامن وحصل فيه الزمالك علي الموافقه الامنيه باقامه المباراه امام الترجي علي استاد القاهرة بحضور 30 الف مشجع.

وكانت شهدت الفتره السابقه محاولات مكثفه من مسئولي نادي الزمالك لزياده عدد الجماهير لكن الامن اكتفي بحضور 30 الف مشجع فقط. 


ويستعد الزمالك لمواجهه الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا يوم 28 من شهر فبراير الجاري قبل مواجهته ايابا في السادس من شهر مارس المقبل.

وكان الزمالك تمكن يوم الجمعه الماضي من تحقيق الفوز علي الترجي التونسي في كاس السوبر الافريقي بنتيجه 3/1 في المباراه التي اقيمت الدوحه عاصمه قطر.

يذكر ان نادي الترجي التونسي كان قد خسر ايضا كاس السوبر الافريقي امام الرجاء المغربي العام الماضي وكان الرجاء تحت قياده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليكون الفرنسي هو اول مدرب يحقق السوبر الافريقي مع فريقين مختلفين.

ويدخل نادي الترجي التونسي مواجهه الزمالك ذهابا وايابا في دوري ابطال أفريقيا من اجل رد 
اعتباره من الزمالك المنتصر عليه في السوبر الأفريقي.

ويذكر ايضا ان الأهلي اعلن في وقت سابق علي حصوله علي موافقه الامن باقامه مباراته امام صن دوانز في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 29 من شهر فبراير الجاري علي استاد القاهره بحضور 30 الف مشجع.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق