اخبار عن مباراة الأهلى والمصرى

لقراءة المقال


اخبار مباراة الأهلى والمصرى

يدخل النادى الأهلى اليوم اختبار صعب حيث يواجه المصرى باستاد المكس فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من بطولة الدورى المصرى الممتاز الساعة الثامنة وربع ويسعى كل فريق فى المكسب وحصد الثلاث نقاط.

مشوار الفريقين فى الدورى:

يدخل الاهلى المباراة بالعلامة الكاملة برصيد 42 نقطة من 14 مباراة ليحقق رينيه فايلر انطلاقه كبيرة مع الفريق هذا الموسم ولم يخسر فى اى مباراة فى الدورى المصرى وسجل الفريق 40 هدف وتلقى 3 اهداف فقط ليكون الفريق اقوى وهجوم واقوى دفاع.

ويدخل المصرى المباراة وهو فى المركز العاشر برصيد 15 نقطة وله مباراتين مؤجلتين حيث فاز في خمسة مباريات وتعادل في خمسة وخسر خمسة وسجل لاعبو المصري 19 هدفاً وإهتزت شباكه 15 مرة.


وأكد فايلر على أهمية تحقيق الفوز فى مباراة المصرى ومواصلة العروض القوية والانطلاقة الجيدة للفريق فى مشوار بطولة الدورى الممتاز مشيراً خلال حديثه مع اللاعبين فى المحاضرات الفنية، أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التى تشهد الكثير من التحديات الصعبة وطالبهم بضرورة التركيز فى مباراة المصرى فقط وعدم الانشغال بأى أمور أخرى خلال هذه الفترة وحرص فايلر وجهازه المعاون على مشاهدة مباريات المصرى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس وكل ما يتعلق بالجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة الفريقين لوضع طريقة اللعب المناسبة والتشكيل الأمثل لخوض هذه المواجهة.

تشكيل النادى الأهلى:


محمد الشناوي-احمد فتحي - رامي ربيعة - ايمن اشرف - علي معلول-عمرو السولية - اليو ديانج
حسين الشحات - وليد سليمان - جونيور اجايي
مروان محسن

تشكيل المصرى:

احمد عبدالفتاح - كريم العراقى - اسلام ابو سليمه - سعيد سمبورى - عمر كمال - فريد شوقى - إسلام عطية - حسن على - احمد ياسر - مفتاح طقطق - محمود وادى.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق