قائمه الاهلي لمواجهه صن دوانز

لقراءة المقال

قائمه الاهلي لمواجهه صن داونز

اعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاهلي عن قائمه المارد الاحمر التي ستخوض مواجهه صن داونز في السادسه مساء الغد علي استاد القاهره بحضور 30 الف مشجع في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال .وشهدت القائمه اسبتعاد الاعب محمود كهربا.

وجاءت قائمه الفريق مكونه من:-

حراسه المرمي:-محمد الشناوي
علي لطفي_مصطفي شوبير

الدفاع:-محمود متولي_رامي ربيعه_ياسر ابراهيم
ايمن اشرف_ معلول_احمد فتحي_محمد هاني

الوسط:-عمروالسوليه_اليو ديانج_افشه
جيرالدو_وليد سليمان_احمد الشيخ

الهجوم:-جونيوراجاي_اليو بادجي_مروان محسن

ويدخل الاهلي مواجهه الغد ساعيا في الثأر من صن داونز الذي احرج الأهلي العام الماضي في نفس الدور ربع النهائي عندما تمكن صن داونز من الفوز بخماسيه نظيفه في جنوب أفريقيا قبل ان يخسر بنتيجه هدف واحد في الإياب.

و علي مدار التاريخ التقي الاهلي بصن داونز  6 مرات من قبل جمعت بينهم في دوري ابطال أفريقيا.كان الفوز حليف الاهلي في ثلاث مبارايات وحضر التعادل في مواجهتين وخسر الاهلي في مواجهه واحده.

المباراه الاولي كانت في ذهاب نهائي دوري الابطال نسخه 2001 بجنوب افريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 وفي مباراه الإياب بالقاهره حقق الاهلي الفوز بنتيجه 3 اهداف نظيفه سجلهم خالد بيبو. 

المباراه الثانيه:-والتقي الفريقين مجددا في نسخه 2007 في دور ال 16  واقيمت مباراه الذهاب في جنوب أفريقيا وانتهت بالتعادل الايجابي وفي مباراه الاياب تمكن الاهلي من الفوز بنتيجه 2/0.

المباراه الثالثه:-كانت في نسخه 2019 والتي انتهت فيها مباراه الذهاب بفوز صن داونز بخماسيه نظيفه وفي مباراه العوده تمكن الاهلي من فوز غير مجدي للصعود بهدف نظيف

والتقي الاهلي تاريخيا بفرق جنوب افريقيا 21 مره في مختلف المواجهات وكان الفوز حليف الاهلي في 9 مبارايات والتعادل حضر في 6 مبارايات وتلقي الاهلي الخساره في 6مبارايات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق