الغاء مران الزمالك وموقف كارتيرون من خوض قمه الدوري...

لقراءة المقال


الغاء مران الزمالك وموقف كارتيرون من خوض قمه الدوري:-

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك اعتقد ان فريقي لن يخوض مباراه القمه اليوم ولا يوجد اخطار من الاداراه بخوض المباراه.

وفي وقت سابق من صباح اليوم تم الغاء مران الفريق الذي كان مقررا له صباح اليوم الاثنين.

واعلن الزمالك امس عن مغادره فريقه لمقر اقامته باحد فنادق القاهره وعوده الاعبين الي منازلهم في اشاره منهم لعدم خوضهم مباراه الاهلي مساء اليوم.

وكان لاعبي الزمالك قد غادروا الفندق مساء امس الاحد بعد اخطارهم من قبل اداراه نادي الزمالك بعدم خوض المباراه وذلك اعتراضا علي اللجنه الخماسيه الموقته المسئوله عن تسيير امور اتحاد الكره.

واخطرت الإداره الاعبين بتوجه الي الزمالك لخوض مران صباح اليوم قبل ان يتم الغائه.

وياتي قرار مجلس اداره نادي الزمالك بعدم خوض المباراه اعتراضا علي قرارات اللجنه الخماسيه ولجنه الانضباط بشان العقوبات التي تم توقيعها علي مرتضي منصور بحرمانه من حضور في 3 مبارايات وايقاف امام عاشور حتي نهايه الموسم وايقاف شيكابالا 8 مبارايات بسبب احداث الاشتباك التي حدثت بين الاعبين والجماهير في مباراه السوبر المصري التي انتصر فيها نادي الزمالك علي الاهلي بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي علي ملعب محمد بن زايد في ابو ظبي.

ومن المفترض اقامه مواجهه الزمالك والاهلي مساء اليوم علي استاد القاهره في الدوري المصري الممتاز في مباراه موجله من الجوله الرابعه،ولكن اداراه الزمالك اعلنت في وقت سابق عن عدم استكمال بطوله الدوري في ظل استمرار اللجنه الموقته المسيره لشئون اتحاد الكره المصري.

وكان اعترض مجلس اداراه النادي الاهلي ايضا علي العقوبات التي تم توقيعها علي لاعبيه ووضح ذلك في بيانا مطولا قبل ان يختم بيانه بتصعيد شكواه للفيفا لخفظ حقوق مجلس الإداره وحفظ حقوق لاعبيه ايضا.
ولكن عن موقف الاهلي من خوض المباراه صرح مجلس الاداره بانه فريقه سيتوجه الي ملعب المباراه لخوض المباراه امام الزمالك بغض النظر عن موقف فريق الزمالك من خوض المباراه او عدم خوضها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق