اخر اخبار نادي صن دوانز قبل مواجهة الاهلي

لقراءة المقال

ماميلودي صن دوانز

نادي صن دوانز هو نادي جنوب افريقي تم تاسيسه عام 1970
ويعتبر النادي من انجح الاندية في جنوب افريقيا بجانب نادي اورلاند بيراتس ويمتلك النادي مدرب صاحب شخصية قوية وتصريحات مثيرة للجدل وهو بيتسو موسيماني  الذي بداء في تدريب الفريق منذ موسم 2008-2009 الي الان .


القاب نادي صن دوانز.

يمتلك نادي ماميلودي صن دوانز 11 لقبا هي:-

دوري الجنوب افريقيا 7 مرات 

وكاس جنوب افريقيا 4 مرات 

ودوري ابطال افريقيا مرة في عام 2016

تاريخ مواجهات النادي مع الاهلي المصري.

علي مدي تاريخ مواجهات الفريقين سبق ان التقي الاهلي فريق صن دوانز في ست مواجهات وكان الفوز حليف الاهلي في ثلاث مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل وفاز فريق صن دوانز في مباراة واحدة.

صن دوانز والاصابات قبل مواجهة الاهلي .


فقد نادي صن دوانز 3 من اهم لاعبي الفريق قبل مواجهة الاهلي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا  للاصابة هم :-

ثابيو مورينا:- لاعب الجناج الايمن للفريق الذي تعرض لاصابة قوية للغاية في مباراة الفريق في الدوري الاسبوع الماضي وسوف يغيب لمدة لا تقل عن عدة اشهر ولن يكون قادر علي لاعب مباراتي الاهلي .

اللاعب الثاني هو تيبوجو لانجرمان :- لاعب الجناح الايسر للفريق الذي تعرض لاصابة في عضلة الفخذ تستلزم اجراء جراحة وهذا ما ياكد ان اللاعب لن يعود قبل 14 يوم من الان اي بعد مباراة الذهاب.

الحارس دينيس اونيانجو:- تعرض الحارس اونيانجو للاصابة في اوتار الركبة خلال مواجهة الفريق في الدوري امام فريق تشيبا يونايتد والتي انتهت بفوز صن دوانز بثلاثية نظيفة
وغادر الحارس الملعب مصابا في الدقيقة 74، ليثير الشكوك حول مشاركته امام الاهلي في المباراة التي ستقام في 29فبراير يوم السبت المقبل .

ماهي توقعاتك للمباراة؟ وهل سيتاهل الاهلي في هذة المرة؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق