تصريحات فايلر في الموتمر الصحفي قبل مباراه السوبر غدا

لقراءة المقال

تصريحات السويسري رينيه فايلر في الموتمر الصحفي قبل مباراه السوبر غدا

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الاهلي في الموتمر الصحفي الخاص بمباراه السوبر المصري امام الزمالك مساء الخميس.

ان مواجهه فريقه أمام الزمالك علي ملعب محمد بن زايد صعبه وهامه للغايه،مشددا علي ان مباراه السوبر المصري تختلف عن مباراه السوبر الافريقي والدوري المصري الممتاز. 

وصرح ايضا بأن فريقه استعد جيدا لهذه المواجهه وقادر علي الفوز والتتويج بكاس السوبر المصري علي حساب الزمالك.

اضاف المدرب ايضا خلال الموتمر الصحفي بان تشكيله الفريق التي ستخوض اللقاء لا يمكن الكشف عنها حاليا ويفضل الاحنقاظ بها لكنه سيختار افضل تشكيله قادره علي تحقيق تعليماته داخل المستطيل الاخضر.

واوضح السويسري ان مواجهه السوبر لا تكون مواجهه مدربين فقط ولن يكون لهم وحدهم كلمه الفصل في المباراه،مشددا علي ان الفريق الاجهز فنيا لهذه المباراه هو من يحسم لقب كاس السوبر لصالحه وانه قام بتجهيز جميع لاعبيه استعدادا لهذه المواجهه المرتقبه مساء الغد.

واضاف ايضا انه لايمكن الخلط بين مباراته السابقه امام الزمالك الأولي في كاس السوبر المصري التي حسم فيها الاهلي اللقب عن مباراه الغد مشددا علي ان كل مباراه مختلفه عن الاخري ولها تحضيرات خاصه مختلفه نهائيا.

واكد السويسري علي جاهزيه محمد مجدي افشه لهذا اللقاء؛واكد ايضا علي عدم جاهزيه رمضان صبحي للقاء وعدم مشاركته في المباراه خاصه انه لن يشارك الا في جزء بسيط من التدريبات.

وأشار فايلر ان فكره عدم تحقيقه للفوز في الخارج في مباراياته التي خاضها مع الاهلي خارج الأراضي المصرية،اكد المدرب ان فريقه سيخوض المباراه وكانه يلعب في مصر وسط جمهوره باعتبار ان الامارات بلد شقيقه وللاهلي قاعده جماهيريه كبيره هناك ستكون متواجده في المباراه لموازره الفريق.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق