برشلونه يتعادل مع نابولي في ايطاليا في دور ال 16 من دوري الابطال

لقراءة المقال

برشلونه يتعادل مع نابولي في ايطاليا في ذهاب دور ال16 من دوري الابطال:-

برشلونه يخرج بتعادل1/1 مع نابولي في ملعب سان باولو في ذهاب دور ال 16 لدوري الابطال.

ودخل برشلونه اللقاء بتشكيل مكون من:-
حراسه المرمي:-تير شتيجن
الدفاع:-بيكيه_اومتيتي_فيريبو_سيميدو
الوسط:-راكيتيتش_بوسيكتش_دي يونج_فيدال
الهجوم:-جريزمان_ميسي

ودخل نابولي اللقاء بتشكيل مكون من:-
حراسه المرمي:-اوسبينا
الدفاع:-ماكسيموفيتش_كوستاس مانولاس
لورينزو_ماريو روي
الوسط:-ديغو ديما_زيلنيسكي_فبيان رويز
الهجوم:-إنسيني_مرتنيز_كاييخون

شهدت احداث المباراه تكافو بين الفريقين في الإحصاءات التي كانت متقاربه جدا بين الفريقين في عدد الفرص حيث صدد نابولي 7 تسديدات منها 4 علي المرمي بينما صدد برشلونه 8 تسديدات منها 2 علي المرمي.

كانت اول اهداف المباره من نصيب نابولي عندما تمكن ميرتنيز من التسجيل في الدقيقه 30 بعد تمريره زيلنيسكي لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم نابولي.

ولكن سريعا ادرك برشلونه هدف التعادل بالدقيقه 57 من شوط المباراه الثاني عن طريق الفرنسي جريزمان بعد تمريره عرضيه من سيميدو تمكن جريزمان من تسجيلها بسهوله. 

وبعد نجاح برشلونه في ادراك هدف التعادل شهدت المباراه هدوء من جانب الفريقين في  الفرص قبل ان تشهد الدقيقه 89 حصول ارتو فيدال علي بطاقه صفراء وفي ظرف ثواني قليله حصل علي بطاقه صفراء ثانيه ليتم طرده.

و تعد هذه المواجهة الرسميه الأولى بين الفريقين بوجه عام اللذان لعب لهما أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، في دوري أبطال أوروبا، 

حيث يعد تاريخ المواجهات بين الفريقين حديث جداً، حيث كانت المقابلة الأولى في عام 2011، بمباراة كأس خوان جامبر الودية التي ينظمها برشلونة كل عام، وفاز برشلونة يومها ( 5-0 )، سجل ميسي هدفين، وهدف لكل من بيدرو وفابريجاس، وسيدو كيتا.


وفي مباراة ودية إستعدادية لبداية الموسم، أقيمت في سويسرا عام 2014، حقق نابولي الفوز الوحيد على برشلونة بنتيجة ( 1-0 ) ، وسجل حينها لاعب الوسط بليريم دزيمايلي هدف المباراة.


وقبل بداية هذا الموسم إلتقى الفريقين في مباراة ودية إستعدادية بالولايات المتحدة، فاز برشلونة بنتيجة ( 2-1 ) ، حيث سجل له سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، وسجل صامويل أومتيتي هدف نابولي بالخطأ في مرمى فريقه.
وبعد يومين إلتقى الفريقين في مباراة ثانية، وحقق برشلونة فوز ساحق بنتيجة ( 4-0 )، حيث سجل لويس سواريز هدفين، وهدف لكل من أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق