اهم اخبار مباراة الإسماعيلي والرجاء

لقراءة المقال

الاسماعيلى والرجاء


يدخل الإسماعيلى اليوم فى  السادسة مساء اختباراً صعباً حينما يستضيف الرجاء المغربى على ستاد الإسماعيلية في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال وسط حضور جماهيرى كبير بحثاً عن تذكرة التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

تأهل الإسماعيلي على حساب الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب و العودة بهدف نظيف بينما تأهل الرجاء البيضاوي المغربي بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1 ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض. 

لعب الاسماعيلى فى 6 مباريات ضمن منافسات كأس محمد السادس للاندية الابطال شارك أكثرهم محمد بيومى وهمام طارق والغائبان عن مباراة اليوم عبد الرحمن مجدى وباهر المحمدى وجميعهم لعبوا 6 مباريات وأقلهم حازم مرسى ومحمد الضرف 13 دقيقة لكل لاعب.

الإسماعيلي خلال مشاركته طوال تاريخه في البطولات العربية لعب 66 مباراة فاز في 33 مباراة وتعادل في 18 لقاء وخسر 15 مواجهة وسجل الفريق 102 هدفًا ويعد محمد محسن أبو جريشة هو الهداف بـ8 أهداف.


وكان أكبر انتصار حققه الإسماعيلي في البطولات العربية بنتيجة 6-2 أمام مولودية وهران الجزائري في اللقاء الذى أقيم على ستاد الإسماعيلية يوم 26 أكتوبر 2003.


وتمثل الإنجاز الأفضل للفريق الأصفر خلال البطولة العربية في الوصول إلى المباراة النهائية عام 2004 قبل الخسارة من الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح 4-3.


ويطمح  الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلى في أن ينجح الدراويش بتسجيل نتيجة إيجايبة في مباراة الذهاب قبل السفر للمغرب لخوض لقاء الإياب المقرر له 15 مارس المقبل لضمان حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي يحلم عشاق الفانلة الصفراء في التتويج بلقبها تعويضاً عن التراجع المحلى على صعيد مسابقة الدوري لاسيما بعد أن تلقى الدراويش هزيمتين على التوالي أمام أسوان ثم الزمالك بالمسابقة المحلية.


على الجانب الأخر  يسعى جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الاسماعيلى انتظاراً لموقعة الإياب لحسم التأهل للمباراة النهائية لكأس العرب فا أن بطل المغرب يسعى لمواصلة مشواره العربى بنجاح مثلما يسير بنجاح في دوري الابطال الافريقى بعدما ضرب موعداً مع مازيمبى الكونغولى في دور الثمانية للبطولة.

قائمة الاسماعيلى للمباراة:

حراسة المرمى: محمد مجدى – محمد فوزي.
الدفاع: إبراهيم أبو اليزيد - محمد هاشم - محمد مجدي الجمل – أسامة إبراهيم – محمود البدري – أحمد أيمن.
الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا" – محمد بيومي – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – هُمام طارق – بيكيتي سيلفا - محمد صادق - وجيه عبد الحكيم.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف - بينسون شيلونجو - باتريك كادو - محمد الشامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق