تعرف علي تشكيلة مباراة مانشستر ستي وست هام يونايتد واهم الغيابات

لقراءة المقال

تعرف علي تشكيلة مباراة مانشستر ستي وست هام يونايتد واهم الغيابات 


يلتقى فريق مانشستر ستي الانجليزي مع نظيره نادي وست هام يونايتد فى تمام الساعه التاسعة والنصف واللقاء الذى يجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن المباراة المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تم تأجيلها بسبب عاصفة جويه شديده.


ويدخل فريق مانشستر ستي الانجليزي القاء بتشكيل مكون من:


في حراسه المرمي: ايديرسون مورايس


وفي خط الدفاع: بينجامين مندي / اميرك لابورتي / اوتامندي / ك.والكر.

خط الوسط: د.سيلفا  / رودريغو هيرنانديز / دي بروين.

وفي خط  الهجوم: اجويرو / غابرييل خيسوس / برناردو سيلفا.

 

ويتصدر نادي ليفربول الانجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطه ويأتي نادي مانشستر سيتي الانجليزي في المركز الثانى برصيد 51 نقطة، في المقابل يحتل فريق وست هام المركز الثامن عشر في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة.


ويدخل فريق وست هام يونايتد القاء بتشكيل مكون من:


في حراسه المرمي: لوكاس فابياندسكي.

وفي خط الدفاع: ريان فريدريكس / عيسي ديوب / ارون كريسويل / اوغبينا /  ارتور ماسوكو.


وفي خط الوسط: توماش سوتشيل / مارك نوبل /دكيلان رايس.


وفي خط الهجوم:ميكائيل انطونيو /روبرت سنودجراس.


ويطمح نادي مانشستر سيتي لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها مؤخراً النادي حيث خسر أمام فريق مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وأمام فريق توتنهام بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



ولن تكون مهمة مانشستر سيتي في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث سهلة لاسيما وأنه سيواجه فريق وست هام يونايتد الذي يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى تشامبيونشيب ويتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله الفريق في البقاء علماً بأن الفريق اللندني فشل في تحقيق أي فوز في المراحل الخمس الماضية.

 


ويفتقد فريق مانشستر سيتي الاعب الرائع رحيم ستيرلينج لاعب منتخب جامايكا بسبب الإصابة والذى كان نجم لقاء الفريقين في مبارات الذهاب والذى انتهت بخماسية نظيفة لصالح مانشستر سيتي في لندن وسجل خلالها الاعب رحيم ستيرلينج هاتريك وقاد الفريق للفوز في المباراة.



وكانت المباراة بين نادي مانشستر ستي ونادي وست هام يونايتد قد تم تأجيلها بسبب عاصفة جويه شديده التي صاحبتها هطول أمطار غزيرة وأعاصير شديدة ضربت مدينة إنجلترا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق