اهم اخبار الاهلى اليوم

لقراءة المقال

اخبار الأهلى اليوم 

فاز الأهلى على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أحرزها جونيور أجايى فى الدقيقة 33 وعمرو السولية فى الدقيقة 69 ومحمد مجدى قفشة فى الدقيقة 85 فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى للنقطة 42 منفردًا بصدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 15 محتلاً المركز الرابع عشر.

سبب غياب اليو بادچى ومروان محسن عن لقاء طلائع الجيش:


كشف جهاز الكرة بالأهلى سر غياب ثنائى هجوم الفريق السنغالى أليو بادجى ومروان محسن عن مواجهة طلائع الجيش رغم كونهما ضمن عناصر الفريق التى تشارك مع الفريق خلال الفترة الماضية خاصة أن هناك قناعة فنية بإمكانياتهما من جانب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

وأكد مسئولو الأهلى أن سبب غياب أليو بادجى هو عدم الجاهزية والإرهاق وذلك بعد سفره للسنغال لتجديد جواز سفره وعودته قبل مباراة طلائع الجيش بـ24 ساعة فقط فيما تعرض مروان محسن لنزلة برد شديدة منعته من تواجده فى المباراة.

وأغلق اليوم الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر ملف مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس الإثنين في الجولة الـ17 للدوري الممتاز وبدأ التفكير والاستعداد للمواجهة القوية أمام المصري يوم الجمعة المقبل بإستاد المكس بالإسكندرية في بطولة الدوري العام ويستعد الفريق بقوة لهذه المباراة المهمة التى يراها الجهاز من أقوى محطات رحلة التتويج باللقب المحلي كما أنها تعد البروفة النهائية قبل السفر للأمارات لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك المقرر لها يوم 20 المقبل في بطولة السوبر المحلي.

موقف فايلر من تحديد عقود اللاعبين:


منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إدارة النادى الضوء الأخضر لتجديد عقود ثلاثي الفريق وليد سليمان وشريف إكرامي وأحمد فتحي الذين تنتهي عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالى ورغم إعلان شريف إكرامي حارس مرمى الفريق رحيله بنهاية الموسم وانتقاله لنادى آخر إلا أن إدارة الأهلي ممثلة في لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر أعلنا تمسكهما بالحارس الدولي وكذلك الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي ويؤجل مسئولو الأهلي التوقيع بشكل رسمي مع الثلاثي حتى انتهاء شهر فبراير الجاري خاصة أن الفريق قادم على العديد من المباريات المهمة ومنها المصري البوسعيدي والزمالك في السوبر المصري والدوري المصري وأخيرًا صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اتحاد الكرة يقرر قمة الأهلى والزمالك يوم 24 فبراير بدون جمهور


قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم 24 فبراير الجارى والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى على استاد القاهرة بدون جمهور بعد وصول الموافقات الأمنية بشكل رسمى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق