ريال مدريد يبحث تجديد عقد مدافعه الاسباني

لقراءة المقال

تتواصل المفاوضات بين سيرخيو راموس و ريال مدريد من اجل الوصول الي اتفاق نهائي حول  تجديد عقد صخره دفاع ريال مدريد الذي ينتهي في يناير 2021 ويرغب سيرخيو راموس في تجديد عقده حتي 2023 وفقا لما ذكرته صحيفه ماركا الاسبانيه.
ولكن من ناحيه اخري يتبع ريال مدريد سياسه صارمه حول تجديد عقود لاعبيه غير "الشباب"وهي ان يكون التجديد سنويا وهذا ما ينطبق علي راموس البالغ من العمر 33  عاما.
واعتمدت اداره الفريق الملكي لائحه شروطها الصارمه مع الاعبين الذين دافعوا عن الوان النادي لسنوات والتي دفعت بعض النجوم للرحيل أمثال المدافع البرتغالي بيبي الذي لعب مع ريال مدريد لمده 10 سنوات تقريبا.
ووفقا لما ذكرته صحيفه ماركا فان اصرار راموس علي تجديد عقده حتي 2023 من اجل ضمان مستقبله،وبحيث يتمكن من التركيز وتحسين ادائه خلال الفتره المقبله و يكون جاهزا لقياده دفاع المنتخب الاسباني في كاس العالم 2022.
ونقلت صحيفه ماركا عن مصادر مطلعه علي مباحثات راموس وريال مدريد ان الاتفاق النهائي سيكون جاهزا خلال الأسابيع القليله الماضيه.
ويعد سيرخيو راموس من افضل المدافعين في العالم ومن اهم لاعبين ريال مدريد ويلعب راموس مع صفوف النادي الملكي منذ انضمانه عام 2005 وحتي الان.
ويعتبر راموس عنصرا مهماً للغايه في النادي الملكي حيث ساهم بمستواه في جلب العديد من البطولات لخزينه النادي لعل اهمهم بالتاكيد 
بطوله دوري ابطال أوروبا 2014 التي تمكن فيها من تسجيل هدف التعادل للميرنجي في الدقيقه الاخيره من الوقت المحتسب انذاك المقدر ب 5 دقائق ليفوز ريال مدريد بالاشواط الاضافيه بنتيجه 4/1.
ويعد ايضا راموس من اكثر المدافعين تسجيلا للاهداف عبر التاريخ حيث تمكن من تسجيل114هدف خلال مسيرته الكرويه ، 90 هدفا مع ريال مدريد و 3 اهداف مع اشبيليه و21 هدف مع المنتخب الاسباني.
وكانت اخر اهداف راموس امام أوساسونا في الجوله الماضيه من الدوري الاسباني وبهذا الهدف اصبح راموس اول لاعب في تاريخ الدوري الاسباني يسجل في 17 موسم متتالي متفوقا علي ميسي و راؤول جارسيا اللذان سجلا في 16 موسم متتالي

الكاتب : احمد حسني 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق