مواجهة قوية بين أتليتكو مدريد وليفربول غدا

لقراءة المقال

أهم اخبار أتليتكو مدريد وليفربول

يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره ليفربول الإنجليزي على ملعب واندا  ميتروبوليتانو غدا الثلاثاء في ذهاب منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان نجوم ليفربول خاضوا التدريبات الأخيرة التى أقيمت فى مركز ميلوود قبل السفر من مطار جون لينون مساء اليوم الإثنين إلى مدريد.

ويتصدر ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بعد فوزه الصعب الذى حققه على فريق نورويتش سيتي بهدف النجم السنغالى ساديو مانى ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 51 نقطة قبل مواجهته أمام فريق وست هام يونايتد الأربعاء المقبل ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 50 نقطة بعد تعادله سلبيا مع وولفرهامبتون.

يأتي هذا في الوقت الذى يعاني فيه أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني حيث يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة.

وذكرت صحيفة ماركا أن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد مستعد للمشاركة في مباراة ليفربول بعد غياب عن المشاركة في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أن كوستا شارك في حصة تدريبية قصيرة لمدة 40 دقيقة موضحة أن الجلسة كانت مكثفة تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.


ومن جهة أخرى قالت الصحيفة إن البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو لم يتدرب مع الفريق وبالتالي سيغيب عن مواجهة الريدز بجانب الثنائي هيريرا وتريبير.

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح للقائمة المغادرة إلى إسبانيا والتى ضمت 21 لاعباً لخوض المواجهة القوية ضد أتلتيكو مدريد.

قائمة ليفربول للمباراة:

حراسة المرمى: أليسون - أدريان - كيفين كيليهير.
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - ديان لوفرين - جيمس ميلنر - جو جوميز - أندي روبيرتسون - جويل ماتيب - أليكساندر أرنولد.
خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - نابي كيتا - جوردان هيندرسون - أوكسليد تشامبرلين - تاكومي مينامينو - آدم لالانا - فابينيو.
خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني - محمد صلاح - ديفوك أوريجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق