اخبار مباراة ليفربول و نورويتش والتشكيل المتوقع

لقراءة المقال

ليفربول ونورويتش

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نورويتش سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب كارو رود ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط.

ويسعى ليفربول لمواصلة حملته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990 علماً بأن الفريق حقق الفوز في 24 مباراة من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 على ملعب أولد ترافورد.

وصرح كلوب المدير الفنى للريدز "من يعتقد أن المباراة ستكون سهلة فهو مخطئ ومن يقول ذلك يشاهد جدول ترتيب الدوري فقط لكننا نعلم حجم المشكلات التي قد تواجهنا في تلك المباراة كما نعلم ما يمكننا فعله أيضاً.

ويراهن يورجن كلوب على النجم المصري محمد صلاح الذي استعاد توهجه التهديفي في المباراة الأخيرة رافعاً رصيده من الاهداف إلى 14 هدف لينعش اماله في الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.

وأدى ماني تدريبات منفردة خلال العطلة الشتوية لتعجيل عودته إلى الريدز حيث يسعى لمواصلة التألق هذا الموسم بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا الشهر الماضي على حساب محمد صلاح ورياض محرز.

التشكيل المتوقع ل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.
خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تشامبرلين.
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

التشكيل المتوقع ل نورويتش:

حراسة المرمى: كرول.
خط الدفاع: أرونز، زيمرمان، جودفري، بيرام.
خط الوسط: تيتي، ماك لين، بوينديا، دودا، كانتويل.
خط الهجوم: تيمو بوكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق