أهم اخبار مباراة برشلونة وخيتافى

لقراءة المقال

برشلونة وخيتافى 

يستضيف فريق برشلونه اليوم خيتافي في الخامسة مساء  بملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني.


ويسعى الفريق للانتصار بعدما قدم أداء متواضع في الأسابيع الأخيرة دفعت الجماهير للقلق حول مستقبل النادي هذا الموسم والذى قد يغادر دون أي تتويج بعدما ودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو بجانب الأداء المتواضع في الدوري وآخرها الخسارة أمام فالنسيا بنتيجة 2 – 0 في ملعب الميستايا وهي الهزيمة التي فقد على أثرها برشلونة صدارة الليجا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 49 نقطة خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط ويسعى الفريق لتصدر المسابقة مؤقتاً قبل مباراة الملكي مع سيلتا فيجو غداً بينما يحتل خيتافي المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ويدخل خيتافى مباراة اليوم بعد 4 انتصارات متتالية في الليجا ولن تكون مهمة برشلونة سهلة في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث خاصة وأن الفريق المدريدي يستهدف انهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة إلى بطولتى أوروبا في الموسم المقبل كما يعاني برشلونة العديد من الغيابات في مباراة خيتافي اليوم أبرزها لويس سواريز وعثمان ديمبلي بسبب الاصابة وكليمنت لينجليت بسبب الايقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس.

ويعانى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة من تراجع ثقتة الجماهير بعدما فشل في إعادة بريق الفريق عقب تعيينه الشهر الماضي خلفًا لإرنستو فالفيردي ويسعى لمصالحة الجماهير الغاضبة ولو بشكل مؤقت بتقديم مباراة كبيرة أمام خيتافي.

أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة قائمة المباراة حيث شهدت تواجد ري مناج مهاجم فريق الرديف والمنضم حديثًا للنادي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لتعويض النقص العددي في هجوم الفريق نتيجة إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي.


قائمة برشلونة:


تير شتيجين – سيميدو – بيكيه – راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أرثور ميلو – ليونيل ميسي – نيتو – أنطوان جريزمان – جوردي ألبا – سيرجيو روبيرتو – فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال – صامويل أومتيتي – جوينور – أنسو فاتي – أروخو – ري مناج.

تشكيل برشلونة لمواجهة خيتافى:

تير شتيجن، جوردي ألبا، أومتيتي، بيكيه، سيرجى روبيرتو، دي يونج، بوسكيتس،ارتور ، أنسو فاتي، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق