حقيقة انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبى

لقراءة المقال

حقيقة انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبى

نفى رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي على تصريحات شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي بشأن ضم اللاعب إلى قائمة المنتخب الأولمبي خلال المشاركة في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وكان شوقي غريب قد صرح أمس خلال مداخلة مع الكابتن احمد شوبير على قناة on sport بأن محمد صلاح سينضم لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو بشرط موافقة ناديه ليفربول ورغبة اللاعب.

وكشف رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي حقيقة انضمام الفرعون إلى قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 المقبلة مؤكدا أنه لم يتم حسم موقف اللاعب حتى الآن.

نقلت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية تصريحات المدرب المصري حول إمكانية ضم نجم هجوم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين.

وعلق رامي عباس وكيل اللاعب على ما نشرته الصحيفة الإنجليزية بشأن تصريحات المدرب المصري حيث رد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «لم يتم اتخاذ أي قرار بعد».

وكانت الصحف الإنجليزي تسابقت في نقل تصريحات شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي مؤخرا في لقاء تلفزيوني بأن محمد صلاح على رأس قائمة الفراعنة الصغار في طوكيو 2020 وأنه الإسم الوحيد الذي استقر على ضمه، قائلا "لم أتواصل مع محمد صلاح حتى الآن ومن الممكن أن يكون اتحاد الكرة تحدث معه قدمنا الرغبة في ضم محمد صلاح وننتظر قراره ووجود محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي سيساعد على حصد ميدالية في الأولمبياد لم نستقر على أى اسم من الكبار سوى محمد صلاح ومن الممكن عدم ضم أى لاعب آخر".

وكان يورجن كلوب أكد فى وقت سابق أن القرار النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في طوكيو 2020 لم يتخذ بعد قائلا "لم نتخذ القرار النهائي بشأن مشاركة محمد صلاح فى الأولمبياد لم يتخذ أى طرف قرارًا نهائيًا بشأن مشاركة صلاح وأتمنى أن يتواجد الفريق بالكامل فى فترة إعداد للموسم المقبل لكن هذا الأمر يبدو غير ممكن لعدة أسباب".

ويستعد محمد صلاح مع فريقه ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي قبل الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق