قائمة بيراميدز وقائمة المقولون العرب واهم الغيابات

لقراءة المقال

قائمة بيراميدز وقائمة المقولون العرب واهم الغيابات 


أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة نادي المقاولون العرب والتي تقام في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد الجبل الأخضر في مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة المختارة من انتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز:


حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد دعدور .


خط الدفاع: ولفريد كانون - عبد الله بكري - محمد حمدي - طارق طه .


خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إيريك تراوري - إبراهيم حسن - محمد فاروق - عمر العيوني - أحمد توفيق - محمود حمادة .


خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.



أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قراراتها بخصوص أحداث مباراة النادي الاهلي ونادي وبيراميدز  الأخيرة فى الدورى العام المصري  كالتالى:

عقوبات نادي بيراميدز اف سي:


إيقاف اللاعب أحمد محمد أيمن منصور لاعب المصري السابق ولاعب ونادي بيراميدز أف سي الحالي  3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

كما تم إيقاف اللاعب رجب عبد الحليم بكار لاعب نادي سموحه السابق ولاعب ونادي بيراميدز أف سي الحالي  3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

كما تم إيقاف اللاعب علي جبر لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي بيراميدز أف سي  3  مباريات مع تغريمه  50  ألف جنيه.

كما تم منع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أف سي من المشاركة في أنشطة تتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

كما تم إيقاف اللاعب  إسلام عيسي لاعب المصري السابق ولاعب نادي بيراميدز أف سي الحالي  3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

كما تم إيقاف اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي بيراميدز أف سي الحالي 3 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

عقوبات النادي الاهلي:


إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة مع تغريمه 50 ألف جنيه.

تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه عن المخالفة الواردة بتقرير المباراة بقيام الجماهير بسب لاعبي بيراميدز واللاعب علي جبر.

ورأت اللجنة إن ما نسب لكل من محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز أف سي وهاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أف سي، يعد قولا فرديا بتقرير حكم المباراة لا يمكن التعويل عليه دون غيره، إذ حدث عقب انتهاء المباراة وخارج الملعب، ولم يسانده في هذه الرواية تقرير مراقب المباراة أو منسق المباراة مما يكون معه هذا القول غير بالغ حد الكفاية لثبوت الفعل المسند لسالفي الذكر لمعاقبتهما عليه، ومن ثم تطرحه اللجنة دون أن تعول عليه، وذلك في أحداث مباراة بيراميدز والأهلي التي جرت يوم 6/2/2020 بملعب الدفاع الجوي.



بينما المدير الفني لنادي المقولون عماد النحاس يصطحب جميع الاعبين 


دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقولون العرب معسكراً مغلقاً، لمدة 24 ساعة، استعداداً لمباراة بيراميدز المرتقبة ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري العام والتي يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وأصطحب الجهاز الفني لنادي  للمقاولون، بقيادة عماد النحاس لاعب الاهلي السابق ومدرب نادي المقولون الحالي  جميع اللاعبين للدخول في المعسكر، استعداداً للمباراة المرتقبة، حيث اكتملت صفوف الفريق دون غيابات، ويخوض الفريق تدريباته الأخيرة على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر في الخامسة مساء اليوم.


وكان عماد النحاس قد منح لاعبى المقاولون راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد السقوط أمام إنبي، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمواجهة بيراميدز على استاد عثمان أحمد عثمان.


وكان التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم المقاولون قد سجل هدف الذئاب الوحيد فى شباك إنبى ليحتل صدارة هدافى الفريق برصيد 6 أهداف متفوقًا محمد سالم ومحمد سمير بفارق هدف واحد.


ويحتل المقاولون العرب المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 32 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد 16 جولة، حيث فاز المقاولون فى 10 مباريات، وتعادلوا فى مباراتين وخسروا فى 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.


ويطمح المقاولون إلى تصحيح المسار والعودة إلى طريق الانتصارات أمام بيراميدز، في ظل النتائج الأخيرة لنادي الزمالك صاحب المركز الثالث، واستطاع أن يتغلب بالأمس على النادي الإسماعيلي ليقلص الفارق بينه وبين المقاولون إلى نقطة واحدة فقط.





الكاتب:زياد عادل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق