ماريجا نجم بورتو البرتغالي يتعرض للهتافات العنصريه ويغادر الملعب

لقراءة المقال

ماريجا نجم بورتو البرتغالي يتعرض للهتافات العنصرية ويغادر ملعب القاء


غادر اللاعب المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي ولاعب منتخب مالي مباراة فريقه امام فيتوريا جيمارايش في الدقيقة 70 بسبب احتجاجه على الهتافات العنصرية التي وجهتها له جماهير الفريق المنافس فريق فيتوريا جيماريش. 

وفشلت محاولات الجهاز الفني لفريق بورتو، وزملاء اللاعب موسي ماريجا في إقناعه باستكمال المباراة قبل نهايتها بدقائق مما اضطر المدرب لتبديله.


وأشعل بورتو صراع المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا   2-1   على مضيفه فريق فيتوريا جيماريش الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة الدوري البرتغالي لكره القدم .


وارتفع رصيد نادي بورتو، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي، إلى 53 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري البرتغالي بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي نادي بنفيكا في حين تجمد رصيد فيتوريا جيماريش عند 28 نقطة في المركز الثامن من الدوري البرتغالي.


وجاء الهدف الأول لنادي لبورتو عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الاعب البرازيلي دوجلاس جيسوس حارس مرمى فريق فيتوريا جيماريش هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة العاشرة من الشوط الاول في .


وأدرك برونو دوارتي التعادل لفريقو فيتوريا جيماريش في الدقيقة 49، غير أن الاعب المالي موسى ماريجا لاعب منتخب مالي أحرز هدف الفوز الثمين لبورتو في الشوط الثاني في الدقيقة 60 .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق