اقالة جاريدو من تدريب النجم الساحلي

لقراءة المقال

كارلوس جاريدو

اعلن نادي النجم الساحلي صباح اليوم عن فسخ عقد المدرب الاسباني كارلوس جاريدو صاحب ال50عام بعد النتائج الغيرمرضية للفريق ووضع الفريق الحالي الغير مرضي للادارة في الدوري حيث يقع الفريق في المركز السادس في الدوري بعد انتهاء الدور الاول حيث فارق النقاط بين النجم الساحلي والترجي المتصدر للدوري18 نقطة كاملة. 

وضع الفريق في افريقيا والمواجهة الصعبة المنتظرة.


قام نادي النجم الساحلي بانهاء دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا متصدر للمجموعة وحل الاهلي المصري في المركز الثاني ونادي الهلال السوداني ثالث وبلاتنيوم متذيل المجموعة.
وينتظر الفريق مواجهه صعبة للغاية حيث سيواجه نادي الوداد المغربي المبارة المقرار اقامتها يوم السبت 29 فبراير علي ان تكون العودة يوم السبت 7 فبراير.

ارقام جاريدو مع الفريق.

بدات مسيرة المدرب الاسباني مع فريق النجم الساحلي يوم 18 من شهر نوفمبرالماضي .

خاض المدرب الاسباني مع الفريق 13  مباراة وحقق الفريق فيها الفوز في 5 مباريات وخسر في 5 وتعادل في 3 مباريات وسجل الفريق في فترته 16 هدافا واستقبلت شباكه 11هدافا وانهي الفريق دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا في الصدارة.

القاب المدرب كارلوس جاريدو.


خلال مسيرة المدرب الاسباني التدربية حقق 3 القاب هي الكونفدرالية الافريقية مرتين مع نادي الاهلي المصري مرة ومع نادي الرجاء المغربي مرة . بالاضافة الي لقب كاس المغرب حققه مع الرجاء مرة .

في رايك ما هي وجهة المدرب الاسباني التالية؟

الكاتب : محمد احمد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق