تعرف علي إصابات الترجي قبل موقعة الزمالك المثيرة في دوري أبطال أفريقيا

لقراءة المقال

كشفت مصادر تونيسية تعرض ثنائي الترجي ( طه ياسين الخنيسي و سامح الدربالي) للإصابة خلال الساعات الماضية في صفوف الترجي لمدة تتراوح 3 أسابيع و من الصعب لحقهما بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك. 

كما شعر اللاعبان ( حمدي اللاهوني و محمد علي اليعقوبي)  بالإرهاق و تم منحهم راحة تجنبآ للإصابة .

الجدير بالذكر ان الترجي واجه الزمالك في لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي في الدوحة في قطر  ، و قد حصد الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي و انتهت المباراة 3/1 لصالح الزمالك ، سجل الإهداف ( اللاعب يوسف أوباما  1 و اللاعب بن شرقي 2 ) ، أما سجل للترجي ( اللاعب عبد الرؤوف بنغيث) في مباراة مثيرة. 

و سيلاقي نادي الترجي الزمالك في 3 مواجهات خلال 10 أيام ، أولها في لقاء السوبر الأفريقي و قد إنتهي لصالح الزمالك و حصد الزمالك اللقب ، و تبقي مواجهتين في ذهاب و إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

و لقد تم تحديد يوم 28 فبراير لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي و الزمالك علي أستاد القاهرة الذي سيحتضن المباراة وفقآ لما صرح به المستشار  (مرتضي منصور) حتى الآن ، و يسعي للزمالك لكتابة التاريخ أمام الترجي و الفوز عليه و تخطيه في ربع نهائي دوري أبطالل إفريقيا ،، كما يسعى الترجي لمحو هزيمة السوبر الإفريقي للإطاحة بفريق الزمالك خارج دوري أبطال أفريقيا بعد هزيمته في السوبر الإفريقي أمامه.


و تعد إصابة لاعبان الترجي ضربة موجعة قبل لقاء للزمالك و المحتمل أيضآ غيابهما عن مباراة الإياب في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في رادس بتونس. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق