عرض ضخم من يوفنتوس لضم فان ديك

لقراءة المقال

يوفنتوس يقدم عرض ضخم لضم للاعب ليفربول الهولندي فيرجيل فان ديك 


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تخطيط نادى يوفنتوس لتقديم عرض مالى ضخم للتعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك نجم فريق ليفربول الانجليزي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وخطف النجم الهولندى الأنظار باعتباره أفضل مدافع فى العالم بالوقت الحالى وساهم فى تتويج الريدز بثلاثة ألقاب فى العالم الماضى.

.وذكر موقع فوتبول إيطاليا نقلا عن تقارير إنجليزية أن يوفنتوس مستعد لتقديم عرض خيالى بقيمة 150 مليون جنيه إسترلينى للحصول على خدمات المدافع الهولندى فان دايك.
وأضاف الموقع أن اللاعب صاحب الـ28 عاما أصبح هدفا لنادى يوفنتوس الذى يسعى لإعادة بناء دفاعه خاصة بعدما بلغ جورجيو كيلينى عامه الـ35، كما يبلغ ليوناردو بونوتشى 32 عاما.
وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يأمل فى التعاقد مع فان دايك بعد ضم مواطنه ماتياس دى ليخت فى الميركاتو الصيفى الماضى مقابل 75 مليون يورو ليصبح خط دفاعى هولندى.
وعاش فان دايك الذى انضم لصفوف ليفربول قادما من ساوثهامبتون فى الميركاتو الشتوى للعام قبل الماضى.
 أفضل مواسمه مع الريدز حيث ساهم فى تتويج   ألقاب دورى أبطال اوروبا كأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية وعلى المستوى الفردى حصد المدافع الهولندى جائزة أفضل لاعب فى أوروبا 2019 وحل وصيفا للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الكرة الذهبية للعام الماضى.
يذكر أن يوفنتوس يلتقى مع فيورنتينا فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة 22 من الدورى الإيطالى حيث يسعى البيانكونيرى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة غير المتوقعة من نابولى فى الجولة الماضية بنتيجة 2-1 والتى فجرت براكين الغضب ضد المدرب ماوريسيو ساري.


الكاتب: زياد عادل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق