خلاف كبير فى برشلونة...هل سيغادر ميسى

لقراءة المقال


خلاف كبير فى برشلونة...هل سيغادر ميسى

تفجرت أزمة كبيرة في برشلونة بسبب خلاف بين الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا والفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي للنادي لتُثار التكهنات بشأن رحيل ميسى عن الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وكان ميسي تفاعل بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي مع التعليقات التي أدلى بها أبيدال في إحدى المقابلات والتي أكد خلالها أن اللاعبين لم يكنوا راضين ولم يعملون مع إرنستو فالفيردي المدير الفني السابق للفريق قبل إقالته.

وعلى الرغم من أن النجم الأرجنتيني قد صرح بأنه يريد البقاء في برشلونة واستبعاد الجماهير رؤيته بقميص نادى أخر إلا أن مفاوضات تجديده لم تبدأ  ويتضمن عقده بندا يتيح له الانتقال مجانًا إذا أراد ذلك في صيف 2020.

ولكن اين يذهب ميسى إذا غادر برشلونة.

هل مانشستر سيتي:

عادت التقارير الإنجليزية للربط بين ميسي ومانشستر سيتي وأكدت العديد من الصحف الإنجليزية أن إدارة السيتي لديها فرصة كبيرة للتعاقد مع النجم الأرجنتيني بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة ذات المصادر الموثوقة إلى أن تشيكي بيجرساتين المدير الرياضي الحالي لنادي مانشستر سيتي والذي عمل من قبل مع ليونيل ميسي والمدير الفني بيب جوارديولا في برشلونة سيكون له دور كبير في حسم الصفقة.

وقالت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز إن مانشستر سيتي سيكون الخيار الأول لميسي إذا قرر النجم الأرجنتيني  والرحيل عن ملعب كامب نو خلال الفترة المقبلة.

ويحظى ميسي بعلاقة رائعة للغاية مع جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ومواطنه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للسيتي الذي سيكون شريكاً مثالياً له في الهجوم.

ولكن رفض جوارديولا تأكيد الأنباء التى تحدثت عن اهتمامه بضم ليونيل ميسي وصرح جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي فى مؤتمره الصحفى "ميسى هو لاعب فى برشلونة وسيستمر هناك واتمنى ذلك".

الكاتب : احمد رضا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق