اهم مباريات اليوم وترتيب الفرق

لقراءة المقال

اهم مباريات اليوم

لدينا اليوم مجموعة من المباريات القوية في الاربع دوريات الانجليزي والاسباني والايطالي والالماني والبطولة العربية.

نبداء اليوم ب الدوري الاسباني في مباراة من المتوقع ان تكون قوية حيث سيواجه نادي اشبيلية نادي اسبانيول في تمام الساعة ال1 ظهرا ويقع نادي اشبيلية في المركز الخامس خلف نادي اتليتكومدريد الموجود في المركز الرابع وفي حل انتصر نادي اشبيلية سوف يصبح في المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن اتليتكو ويسعي نادي اسبانيول ايضا للفوز للهروب من المركز الاخير وشبح الهبوط ويحل اسبانيول في المركز الاخير برصيد 18 نقطة.

ولدينا في تمام الرابع عصرا مباراة بين نادي استون ففيلا ونادي توتنهام  ويقع نادي توتنهام في المركز ال6 برصيد37 نقطة وفي حالة الفوز سوف يصبح الفريق في المركز الخامس ونادي استون فيلا يقع في المركز ال17 برصيد 25 نقطة ويسعي للفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.


ولدينا في الرابعة والنصف مباراة سهل نسبيا حيث سيواجه نادي بايرن ميونخ نادي كولن في الدوري الالماني .

وفي ال6 مساء سيواجه نادي الاسماعيلي المصري نادي الرجاء المغربي في نص نهائي البطولة العربية للاندية.


وفي السهرة لدينا مواجهة نادي انتر ميلان ونادي لاتسيو في 9:45 مساء المواجهه التي قد ترجع الصدارة لنادي يوفينتوس الذي سيواجه في الساعة ال4 نادي بريشيا في مباراة في المتناول.



في الختام لدينا مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي سيلتا فيغو التي ستقام في 10 مساء ويسعي نادي ريال مدريد للمحافظة علي الصدارة ضد نادي سيلتا الذي يريد تحقيق الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق