تفاصيل اصابة هازارد وتصريحات زيدان

لقراءة المقال
ايدين هازارد
تعرض النجم البلجيكي ايدين هازارد صاحب ال29 عام للاصابة بالامس في مباراة الفريق امام نادي ليفانتي في الجولة ال25 المباراة التي اقيمت علي ملعب سيوتات دي فالنسيا ملعب نادي ليفانتي التي انتهت بفوز نادي ليفانتي بهدف دون رد عن طريق اللاعب خوسي لويس موراليس في الدقيقة "79" من عمر المباراة.

حجم الاصابة التي تعرض لها اللاعب .

اعلن نادي ريال مدريد عن حجم اصابة التلي تعرض لها لاعبه البلجيكي ايدين هازارد في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بفريق ليفانتي في الاسبوع ال25 من الدوري الاسباني 

اعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي علي تويتر :- بعد الاختبارات التي اجريت اليوم الاحد، تم تشخيص اصابة لاعبنا ايدين هازارد بشرخ في عظمة الشظية للكاحل الايمن ، والفريق في انتظار اخر التطورات .

وكان هازارد قد عاد من اصابة طويلة تعرض لها اواخر نوفمبر الماضي في مواجهة الفريق امام نادي باريس سان جيرمان في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا وشارك البلجيكي فقط في مبارتين بعد العودة من الاصابة وهي مواجهة الفريق امام نادي سيلتا فيجو في الدوري ومباراة ليفانتي التي تعرض من خلالها للاصابة .

وبحسب بعض التقارير الاسبانية فان اصابة هازارد قد تبعده عن الملاعب لمدة شهرين ، ما يعني احتمالية غيابة عن مباراة الفريق امام نادي مانشيستر سيتي الانجليزي يوم الاربعاء القادم في دور ال16 من دوري ابطال اوروبا وايضا مباراة الكلاسيكو امام نادي برشلونة المقررلها يوم الاحد القادم 1/3/2020 .


تصريح زيدان بعد المباراة .  


اكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان انه لايبالي كثيربخسارته امام فريق ليفاتني التي انتهت بهدف دون رد مشيرا الي ان ما يهمه حاليا هو المهمة الصعبة للفريق في الايام المقبلة.

وعن اصابة هازارد قال :- لا يبدو جيدا ، انها صدمه ، سنفحص الاصابة والالام التي يشعر بها اللاعب .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق