استقالة رئيس نادي برشلونة

لقراءة المقال

جوسيب ماريا بارتوميو

بارتوميو تحت النار بعد تصريحات ادارة برشلونة والمطالبة بتقديم استقالته يبدو ان نهاية الرئيس بارتوميو قد اقتربت ، مع تزايد الاصوات المطالبة برحيله.

ذكرات صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي برشلونة ان بعض افراد مجلس ادارة نادي برشلونة طالبوا استقالة بارتوميو.

وذكرات ايضا ان امكانية اقامت انتخابات مبكرا امر قريب للغاية ، وسيتم حسم هذا الامر في اجتماع مجلس الادارة يوم الخميس المقبل.

فيما تم ايقاف مدير مكتب الرئيس بارتوميو وهو جاومي ماسفيرير عن عمله لحين حسم مصيره في اجتماع الخميس المقبل حسب تقرير لاذاعة "كادينا سير" الاسبانية .

وقال "راديو كتالونا" ان بعض اعضاء مجلس الادارة يفكرون جديا في الاستقالة ، ويدعون بارتوميو للاستقالة بدوره.

ما هو السبب لهذة الاحداث .


قام اداراة برشلونة بتعين شركة لتكريس الاف من الحسابات علعي مواقع الاتواصل الاجتماعي للدعاية لها وحماية صورة جوسيب ماريا بارتوميو وومجلس ادارته،وذلك وفقا لتقرير نشرتة اذاعة "كاديننا سير" الاسبانية.

اعلان احد اعضاء مجلس الادارة عن استقالتة.


ذكرت صحيفة "اس" الاسبانية ان المدير المالي لنادي برشلونة ، مونتسيرات فونت، استقالتة من منصبه  ، في ظل تعاقد النادي مع الشركة لتشوية سمعه رموز النادي وتحسين صورة رئيس النادي.

تفاصيل ما حدث.


وفقا لتقرير اذاعة "كادينا سير" تعاقدت ادارة نادي بررششلونة مع شركة "اي 3 فنتشورز" للعلاقات العامة،التي اشرفت علي الاف الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لتحسين صورة الرئيس بارتووميو عبر مهاجمة لاعبين مثل قائد الفرريق "ليونيل ميسي" ، والمدافع "جيرارد بيكيه"، ونجوم سابقين مثل "تشافي هرنانديز، وكارلوس بويول، وبيب جوراديولا. 

ومن بين المنشورات التي ذكرها التقرير ضم احداها التعبير عن الغضب اتجاه ليونيل ميسي بسبب تاخره في تجديد عقدة الذي سيتنهي مع برشلونة في يونيو 2021 ، واخر يتساءل عن سبب استثمار بيكيه في كاس ديفيس كرة المضرب.

وحسب صحيفة "اس" وبعد هذة التقرير ، التقي بارتوميو مع اللاعبين ليوضح لهم ما حدث ، كما اعلن النادي الثلاثاء الماضي فسخ العقد مع شركة"اي 3 فنتشورز".

هل تتوقع ان يعلن مجلس الادارة عن استقالتة في اجتماع يوم الخميس المقبل وفي الفترة الحالية ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق