أقوى ١٠ فرق في دوري أبطال أوروبا علي مر التاريخ

لقراءة المقال
أقوى ١٠ فرق في الدوري أبطال أوروبا علي مر التاريخ

عرف دائماً و أبداً عن قوة هذا الدوري الذي يضم أقوة فرق أوروبا علي مر التاريخ الحديث و القديم أيضاً ، الدوري الأكثر مشاهده علي مستوه القاره العجوز او بقى القارات ، و الأكثر تسويقاً و أغلي دوري بين جميع الدوريات العالم.

لقد ذفرت ذا الأذونين بالصدارة دائماً فلدينا الأن أخبار عن أقوى ١٠ فرق مرت علي التاريخ من حيث عدد المشاركات و النقط و عدد الانتصارات

١- ريال مدريد النادي الملكي اللذي يقع فى يقع في أسبانية و الذي زعم الدوري في ٥٠ مشاركة و أخذه ٥٠٠ نقطة و ربح الدوري ١٣ مره و يكون هذا النادي في مقدمة جميع الفرق الأوروبية و كان مدريد المنافس الأقوى دائماً حتى يقال عنه ذا وجد في أي نهائي يكون متواجد بيه.

٢- بايرن ميونخ البافراري الماكينات الألمانيا لقد استحوز و بكل جداره المركز الثاني في تلك القائمه فقد حصل علي ٥ بطولات و ٣٦ مشركة و ٤٧٤ نقطة.

٣- برشلونة الكتلوني الذي يقع في اسبانيه و يعد من أقوة فرق العالم الذي اساسى اسلوب لعب جديد و هو التيكي تاكه فقد اخذة هذا الفريق ٥ دوري و شركة في ٢٨ مبارة و أخذ ٤٤٦ نقطة.

٤- مانشستر يونايتد الشيطان الاحمر بنفسه النادى الأقوى في الدوري الأنجليزي اتفقت ام اختلف معي فذلك لا ينكر أنه من اقوي الفرق الأوروبية علي مر التاريخ فقد أستحوز علي الدوري ٣ مرات و مشارك في ٢٨ مبارة و حصل علي ٣٧٤ نقطة.

٥- يوفينتوس نادي السيدة العجوز أقوى نادي في الدوري الايطالي بلا منازع يفقد النادي اللي قوة في دوري الاوربي فهو صعد اللي النهائي ٨ مرات و ذفر بالدوري مرتين و شارك في ٣٤ مبارة و حصل ٣٤٩ نقطة.

٦- أى سى ميلان من اقوي فرق اوروبا في الدوريات الاوروبية فقد حصل علي الدوري ٧ مرات و شارك في ٢٨ مبارة و حصل ٣١٤ نقطة.

٧- ليفربول الريدز يعتبر الليفر من أقوى فرق أنجلترا و أوروبا فقد حصل علي الكأس ٦ مرات و شارك في ٢٨ مبارة و حصل علي ٣١٤ نقطة.

٨- بنفيكا حصل علي لقبين للدوري و شارك في ٣٩ مبارة و حصل ٢٨٧ نقطة

٩- بورتو و يعتبر اقوي فريق في برتغال و قد حصل علي الدوري مرتين و شارك في ٣٤ مبارة و حصل علي ٢٧٧ نقطة 

١٠- أياكس أمستردام يعتبر من أقوى فرق هولندا و أوروبا فقد حصل علي ٢٦٦ نقطة و شارك في ٣٦ مبارة و حصل علي اللقب ٧ مرات.
و بذلك التقرير نكون عرضنا لكم اقوي فرق اوروبا علي مر التاريخ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق