ترتيب هدافي الدوري الايطالي

لقراءة المقال

ترتيب هدافي الدوري الايطالي 2020

إن عشاق الدوري الأيطالي كثيرون للغاية و يسعي كل منهم للأستمتاع بأعلي درجات الأثارة و الحماس الشديد و لم يخيب الدوري الايطالي أو فرقاءه هذا التصور حيث أن المنافسة مشتعلة بين جميع الأطراف بدايةً من الفرق و حتي المدربين و اللاعبين ايضاَ .
فكل فريق أعد فرقته و أسلحته بشكل قوي و مثير و كل فرقة سعت الي ضم العديد من اللاعبين التي ستساهم في هدم جدارات دفاع الفرق الأخري و كانت من أقوي هذه الأنتقالات هي التي تمت في نادي الأنتر ميلان الذي أعد الأسلحة بشكل قوي و أٍستقدم ماكينات الأهداف المتمثلة في لوكاكو و سانيشز و سينسي و الذي يجعل من الفريق ألة قوية لهدم جدارات الفرق الأخري .
و حين نتحدث عن الأسلحة القوية و ربما الفتاكة يجب أن نذكر رونالدو لاعب يوفنتوس الذي لا تعرقله أي دفاعات و جاهز لردع أي دفاعات و أي حارس مرمي أمامه .

هدافي الدوري الايطالي 

لذا فإن المنافسة في ذلك الأطار ليست منافسة بين الفرق فقط و ليست حروب تكتيكية فقط و يجب أن نعلم أن المتعة لا تكمن فقط في التنافس بين الأسكوادات بل ايضاً سنشهد صراع قوي بين اللاعبين علي لقب هداف الدوري الأيطالي لهذا الموسم الكروي السرش .
و إلي هذا الحد و هذه الجودة دعونا نتعرف علي هدافين الدوري الأيطالي .

رونالدو هداف الدوري الايطالي 

كما نلاحظ من جدول ترتيب الهدافين أن الفارق بين رونالدو و الهداف هو 7 اهداف فقط و ليس من الصعب علي رونالدو أن نجده قد وصل الي هذ الحد من الأهداف بل و تخطاه مع نهاية الموسم و يحقق المتعة لكل عشاق رونالدو و كرة القدم و الدوري الايطالي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق