مباراة الاهلي و النجم الساحلي

لقراءة المقال

مباراة الاهلي و النجم الساحلي 

تقام مباراة الاهلي و النجم الساحلي التي تُلعب ضمن تصفيات دور المجموعات للبطولة الأفريقية يوم الأحد الموافق 26 يناير ، حيث يترقب جمهور النادي الأهلي الفوز الذي يضمن له التأهل للأدوار التالية .
تزداد مخاوف جماهير النادي الأهلي و ذلك لأختلاف الأداء ما بين البطولات المحلية و البطولات  الأفريقية خصوصاً بعد اخر المبارايات للنادي الاهلي في البطولات الافريقية التي لم يظهر فيها الاهلي بالشكل المطلوب الذي ترجوه الجماهير من اللاعبين و من الجهاز الفني .

موعد مباراة الاهلي و النجم 

تقام المباراة علي ملعب ستاد السلام بالقاهرة في تمام الساعة 9 مساء يوم الاحد الموافق 26/1 ، انتهت المباراة السابقة بين الفريقين و التي لُعبت في تونس بفوز النادي التونسي علي النادي الاهلي بهدف مقابل لا شئ مم يجعل من جماهير الاهلي متعطشة لنيل الفوز و رد الاعتابر الذي سيضمن لهم بنسبة كبيرة التأهل للأدوار التالية .

اخبار النادي الاهلي قبل مواجهة النجم 

يعد النادي الأهلي عدته و يجهز اسلحته القوية و التي من ضمنها الصفقة الجديدة اليو بادجي الذي من المنتظر له الظهور في اول لقائها امام النجم كبديل أو كأساسي ، بينما الاهلي يعلن جاهزية رمضان صبحي و حسين الشحات لللقاء مم يعطي نوع من الألإضلية للنادي الأهلي و يعطي الامل لجمهوره المنتظ للفوز بفارغ الصبر .

اخر المواجهات للنجم الساحلي 

اخر مباراة للنجم الساحلي في الدوري التونسي انتهت بخسارة للنادي التونسي علي حساب الترجي بهدف مقابل لا شئ و سبقتها ايضاً مبارتين امام متلاوي و الملعب التونسي بخسارة للفريق التونسي و علي المستوي الافريقي فاز النجم في اخر مبارياته علي الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف و لكن الاداء المحلي المتذبذب للنادي التونسي يصيب جماهير النجم بالقلق تجاه المباراة و هذا في ضوء الاداء المتميز للأهلي في المواجهات الاخيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق