احصائيات مباريات الاهلي والانتاج وتاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة الليلة

لقراءة المقال

 يشهد ملعب بتروسبورت اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا مباراة تجمع بين صاحبي المركز الثالث والخامس في ترتيب الدوري المصري ، ويحتل النادي الاهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة من ثمانية عشر مباراة(فاز في 12 لقاء وتعادل في ثلاث وخسر ثلاث ايضا) بعد الوصيف نادي بيراميدز برصيد 45 نقطة من اثنان وعشرين مباراة  والمتصدر نادي الزمالك برصيد 48 نقطة من تسعة عشر مباراة ، بينما يحتل نادي الانتاج الحربي المركز الخامس برصيد 31 نقطة من واحد وعشرين مباراة(فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في اربع).

مباريات الاهلي والانتاج الحربي دائما تتسم بالصعوبة وخاصة وان مدرب نادي الانتاج هو المخضرم كابتن مختار مختار الذي دائما ما يؤدي مبارايات تيكتيكية ممتازة امام النادي الاهلي.

وتشهد قائمة الانتاج الحربي العديد من اللاعبين الئين سبق وقد لعبوا بتيشيرت النادي الاهلي في وقت سابق وابرزهم هم ، لؤي وائل و احمد شديد قناوي و وعفروتو والسيد الشبراوي واحمد خيري واسلام رشدي.


وفيما يلي بعض الاحصائيات للمباريات التي جمعت بينهم من قبل:


تقابل الفريقين في الدوري 14 مباراة سابقا ومباراة وحيدة في بطولة كأس مصر بمجموع 15 مباراة ، حقق الاهلي الفوز في 11 مباراة سابقا وانتهت اربع مباريات بنتيجه التعادل بينما لم يفز الانتاج بأي مباراة سابقا ، وكان اكبر فوز حققه الاهلي علي الانتاج في موسم 2013-2014 بنتيجة 3-1.

واجه كابتن مختار مختار النادي الاهلي في اثنين وعشرين لقاء مع عدة اندية في جميع البطولات خسر في 13 لقاء وتعادل في 8 لقاءات بينما حقق فوزا وحيدا.


اخر لقاء جمع بين الفريقين هو لقاء الدور الاول في الدوري من الموسم الجاري وانتهي بالتعادل السلبي ، في لقاء شهد جدل تحكيمي كبير مما ادي الي تهديد الاهلي بالانسحاب من الدوري ، وفي ضوء هذا فان حكم مباراة الليلة هو "محمد الحنفي" ويساعده مساعد اول "يوسف البساطي" ومساعد ثان "سامي هلهل" و"محمد عمارة" حكم رابع، و"طارق سامي - واسامة اسماعيل" حكمين اضافيين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق