ألتوبيلي : صلاح لاعب عظيم و انتقاله ليوڤنتوس مفيد في كل الأحوال

لقراءة المقال


صرح أليساندرو ألتوبيلي نجم الانتر و اليوڤي السابق عبر قنوات بي إن سبورتس و عند استطلاع رأيه من قبل مجلة " توتو سبورت " ، فقال : أن انتقال صلاح لليوڤي صفقة ناجحة لجميع الأطراف ، فعوده صلاح لايطاليا من بوابة السيدة العجوز أمر رائع ، فيري أنه سيبدع و يتألق أكثر فأكثر ..


و تابع " أن صلاح لديه خبرة بالدوري الايطالي ، حيث قضي عدة سنوات هناك سواء كان في  نادي ڤيورنتينا او نادي روما ، فقد كانوا بوابة تألقه و عودته للدوري الانجليزي عن طريق نادي ليڤربول مرة أخري بعد تجربة ليست جديرة بشكل كبير مع نادي تشيلسي  و ها هو الآن يدون التاريخ هناك ..


و قال أيضآ " أن الصفقة ستكون مميزة للغاية ، حيث لاعب كبير مثل صلاح سيضيف نجاحآ إقتصاديآ بجانب أنه لاعب ذو امكانيات عالية ، و سيضيف أيضآ شعبية جارفة ، خصوصآ أنه أهم و أفضل لاعب علي الساحة الرياضية العربية و من أفضل لاعبي العالم ،، فبكل تأكيد ستكون صفقة مربحة في كل الجوانب ، غير أن اليوڤي سيضيف أيضآ له الكثير " .

يذكر أنه ظهر في الأونة الأخيرة تقارير و أخبار تشير إلي أنه من المتوقع انتقال الفرعون المصري محمد صلاح ليوڤنتوس في الصيف المقبل ، حيث قرب رحيل الاعب عن الريدز إذا لم يفز بالبريميرليج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق