قطار الاهلي يواصل انتصاراته وسط جدل تحكيمي واصابة عاشور

لقراءة المقال

أنتهت منذ قليل مباراة الاهلي و حرس الحدود بوصول النادي الاهلي للنقطة رقم 39 و قد حقق النادي الاهلي خامس انتصار علي التوالي في الدوري المصري الممتاز علي حساب منافسه حرس الحدود بانتصار بهدف نظيف في اطار الجولة الحادية والعشرين من مباريات الدوري المصري وكان قد احرز هدف الاهلي الوحيد حمدي فتحي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الاول.

وشهدت المباراة جدل تحكيمي كبير للطرفين حيث الغي حكم اللقاء محمد معروف هدف لصالح نادي حرس الحدود مع عدم احتساب ضربتي جزاء لصالح النادي الاهلي، وصرح مدرب فريق حرس الحدود طارق العشري انه متأكد من صحه هدف فريقه الملغي وانه اذا لم يلغي الهدف لما حصد الاهلي نقاط المباراة الثلاث ، واضاف انه لعب علي ارهاق لاعبي الاهلي لما يشهده من ضغط مباريات متلاحقة وكثرة اصابات الفريق الاحمر وهو ما ادي الي لعب الاهلي مباراة تجارية لتحقيق الفوز فقط وعدم الاهتمام بالاداء خاصة وانه سيسافر الي دار السلام في تنزانيا لملاقاة فريق سيمبا في اطار منافسات دوري ابطال افريقا .

وكان الاهلي قد اجري تبديل بين شوطي اللقاء بخروج لاعب الوسط المدافع حسام عاشور للاصابة ودخول كريم نيدفيد بدلا منه، وصرح طبيب النادي الاهلي ان اصابة كابتن الفريق حسام عاشور هي شد في منشأ العضلة الضامة لللاعب وسيقوم اللاعب بعمل اشاعة للتعرف علي مدي الاصابة ومدة و غيابه و وضع برنامجا علاجيا له.

وبهذا فمن المحتمل عدم لحاق حسام عاشور بمباراة الفريق ضد منافسه سيمبا التنزاني لينضم لمستشفي الاهلي المليئة بالكثير من اللاعبين المصابين.

و علي هوامشذلك الموضوع من المحتمل رؤية لاعبين جدد في تشكيلة الفريق المباراة القادمة أو توظيف جديد لللاعبين من قبل المدير الفني لاسارتي ليعوض مكان عاشور.

و قد صرح سيد عبد الحفيظ عقب المباراة أنه يشعر بالسوء بسبب ضغط المبارايات الكثيرة في الفترة المقبلة منبها علي أنه لا يريد التحدث عن أي من القضايا المثارة علي الساحة الرياضية و اضاف أن كل شئ سيحدثفي وقته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق