الافضل في كل قارة حسب صحيفة الماركا

لقراءة المقال

اعلنت صحيفة ماركا الاسبانية عن ترتيبها لافضل الفرق في قارة افريقيا واوروبا واسيا وامريكا الجنوبية وتصدر ريال مدريد قائمة الافضل في اوروبا بينما حل الرجاء المغرب في المركز الاول في افريقيا.

افريقيا:

كان يتنافس قي افريقيا كلا من اندية الاهلي والزمالك المصريان والرجاء والوداد المغربيان ومازيمبي الكونغولي وانيمبا النيجيري والترجي التونسي وصن داونز الجنوب افريقي وغيرهم ،  وجاء الترتيب كالتالي:
الرجاء في المزكر الاول بينما الاهلي المصري ثانيا وانيمبا النيجيري ثالثا بينما حل الزمالك رابع الترتيب وحل مازيمبي الكونغولي في المركز الخامس ثم الوداد سادسا وبعدهم سابعا جاء الترجي التونسي تلاه صن داونز الجنوب افريقي بينما جاء اتحاد العاصمة الجزائر في اخر الترتيب.

اوروبا:

اكتسح ريال مدريد الاسباني صدارة الترتيب بعد تتويجه بدوري ابطال اوروبا في اخر ثلاث مواسم ثم جاء ثانيا برشلونة الاسباني  وحل ليفربول الانجليزي ثالث الترتيب يليه يوفينتوس الايطالي وجاء العريق اي سي ميلان خامسا ثم تلاه مانشستر يونايتد ثم بايرن ميونخ الالماني سابعا ثم اياكس امستردام اخيرا.

اسيا:

تصدر الترتيب في قارة اسيا فريق جوانجو افرجراند الصيني  يليه كاشيما الياباني، وجاء التواجد العربي في القائمة مع فريقي اتحاد جدة في المركز الرابع والنصر السعودي في المركز السادس.

امريكا الجنوبية:

تصدر الترتيب فر يق بوكا جونيور الارجنتيني الذي تفوق علي منافسه ريفر بليت الذي حل ثاني فريق القارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق