أليجري يعفو عن "ديبالا" و يفرض حاله طوارئ في يوفينتوس

لقراءة المقال



شدد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على لاعبي فريقه ضرورة أن يتولوا إدارة أنفسهم جيدًا سواء في أفعالهم داخل أو خارج الملعب، في أعقاب حادثة باولو ديبالا.

وكان ديبالا، قد غادر مقاعد بدلاء يوفنتوس خلال مباراة بارما، السبت الماضي، في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي،  بعدما تأكد عدم مشاركته في المباراة.

وقال أليجري، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "ديبالا لديه مسؤولية مهمة وكبيرة، أن ترتدي قميص رقم 10 وشارة القيادة عندما يغيب جورجيو كيلليني، إنه فتى ذكي، واعتذر عما بدار منه، القضية أغلقت".

وأضاف أليجري: "لقد طلبت من اللاعبين أن يكونوا جيدين وإدارة أنفسهم داخل الملعب وخارجه، نحن في مرحلة مهمة من الموسم، لذلك يجب أن يكون الجميع في أفضل حالاتهم البدنية والعقلية".

ويستعد يوفنتوس لمواجهة نظيره ساسولو، مساء غدٍ الأحد، ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وأكمل مدرب اليوفي: "غدًا واحد من ديبالا أو بيرنارديسكي هو من سيبدأ. وفي الدفاع، دي تشيليو بجانب روجاني وكاسيريس وساندرو. كانسيلو قد يكون تغييرًا رائعًا خلال أحداث المباراة حتى في المقدمة".

وأردف: "خضيرة سيلعب مع بيرنارديسكي، وفي حال قررت الدفع بديبالا بدلاً من بيرنارديسكي، سيكون هناك إيمري تشان أو بنتانكور.. فيما سيعود تشيزني إلى حراسة المرمى".

وواصل أليجري: "كاسيريس فتى رائع، قدم مباراة رائعة ضد بارما، لكن المدافعين بحاجة إلى العمل مع باقي المجموعة لكي يؤدوا بشكل جيد، وبشكل جماعي نحن دافعنا بشكل سيء، علينا التحسن في الجانب الدفاعي".

وختم: " كانسيلو عليه مواصلة النمو داخل الميدان، ومع ذلك، فهو لاعب رائع عندما تكون الكرة بين قدميه، أما بارزالي فسيعود للتدريبات مع المجموعة هذا الأسبوع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق