رسميا احمد ابو الفتوح لسموحة

لقراءة المقال


كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، عن موافقة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، على إعارة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، إلى نادى سموحة، لمدة موسم ونصف، بداية من انتقالات يناير الجارية.

وأوضح أمير مرتضى، أن موافقة جروس على إعارة أحمد أبو الفتوح من أجل المشاركة في المباريات مع سموحة واكتساب مزيدا من الخبرات والاحتكاك من خلال مشاركته في المباريات.

وكان اللاعب قد تمسك بالرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار مع الفريق على خلفية خروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق والاعتماد على عبدالله جمعة بشكل أساسي في مركز الجبهة اليسرى ومن بعده بهاء مجدي وهو ما قلص من فرص مشاركته وأدى إلى تجميده طوال الفترة الماضية.

وأوضح المشرف على فريق الكرة، أن عقد إعارة "فتوح" لصفوف سموحة يتضمن شرطين، الأول عدم مشاركة اللاعب في أى مباريات أمام الزمالك، والثانى يتيح للابيض عودته في أى فترة انتقالات مقبلة شتوية أو صيفية.

وجاءت موافقة "جروس" على رحيل أبو الفتوح بسبب إمكانية توظيف محمد عبد السلام في مركز الجبهة اليسرى وهو الأمر الذي يساعد على التغلب على النقص العددي في أي وقت والاكتفاء بوجود كل من عبدالله جمعة ومجدي بجانب عبد السلام الذي يلعب من الأساس في مركز المدافع.


وكان جروس قد أبدى غضبه من أبو الفتوح خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته في إحدى المباريات مع الفريق الأبيض بداعي الإصابة قبل أن يكتشف المدرب أنه سليم ومن وقتها وأخرجه من حساباته بصورة نهائية ولم يعتمد عليه في أي مباراة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق